سماح انور توجه رسالة لعادل امام وتتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة سماح أنور تريند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما وجهت رسالة خاصة للزعيم عادل إمام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نشرت سماح عبر حسابها صورة لعادل إمام وكتبت عليها تعليق قالت فيه "أنا بحبك قوي.. الزعيم عادل إمام"، ووضعت رموز تعبيريه عبارة قلوب.

تفاعل محبي عادل إمام مع منشور سماح أنور وأكد الكثير منهم على حبه الشديد له، وتمنى بعضهم أن يقدم عمل درامي جديد خلال الموسم الرمضاني المقبل.

منشور سماح أنور جاء بعد أيام من إعادة تداول شائعة تعرضه لوعكة صحية جديدة، ورغم تأكيد المقربين منه أنه بحاله صحية جيدة لكن الخبر تصدر التريند لأيام.

الجدير بالذكر أن سماح أنور شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الصندوق، المكون من 15 حلقة،وشاركها في بطولته عدد من النجوم الشباب أبرزهم أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، ريهام عبد الغفور، تارا عماد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سماح انور عن عدم شربها للماء: احترم رأي الأطباء ولم أطلب من الجمهور أن يقلدوني

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0HcGm4DCmzR4VqLdqod95zXwzCjhfbQ5dRe5Duuom65vKEEE1EqmaarR5uN3yd7aul&id=1210324482&mibextid=Nif5oz

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب