أول تعليق من يسرا بعد أنباء تدهور صحة عادل إمام

انتشرت شائعات عبر مواقع السوشيال ميديا عن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل امام، ولكن الفنانة يسرا كشفت حقيقة الأخبار المتداولة.
أعلنت يسرا من خلال تصريحات تليفزيونية أن الفنان عادل إمام بصحة جيدة قائلة "أنا على اتصال على طول بالأستاذ عصام إمام، ومرات عادل هو بيكلمني ومرات أكلمه أستاذ عادل بخير، وفي وسط أهله وأولاده وأحفاده، ومبسوط معاهم ربنا يخليهولنا ويديله الصحة ".
لم تكن هذه المرة الأولى التي واجه فيها عادل امام هذه الشائعات، فمؤخرا تم تداول أخبار تفيد إصابته بالزهايمر، لكن شقيقه المنتج عصام إمام أكد أنه بخير وبصحة جيدة وأنها كلها شائعات لا أساس لها من الصحة.
 يذكر ان عادل إمام بعيد عن المشاركات الفنية منذ 3 اعوام فكان اخر أعماله مسلسل فلانتينو الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020 .
شارك عدد من النجوم بجانب الزعيم عادل إمام في البطولة ومنهم  داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وطارق الأبيارى وهدى المفتى، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام 
الجدير بالذكر ان عرض للفنانة يسرا مسلسل ١٠٠٠ حمد لله علي السلامة داخل السباق الرمضاني لهذا العام 
المسلسل من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب