لحن لـ عبدالحليم حافظ..السعودية تحتفي بـ محمد الموجي الليلة

امتداداً للاحتفاء بإبداعات الفنانين في مختلف الأوطان العربية، والتي بدأت بالنجوم الكبار فناني الصف الأول في المملكة العربية السعودية، مثل طلال مداح ومحمد عبده وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد ورابح صقر.
ويأتي ذلك ضمن تقويم الرياض، وحفلات موسم الرياض التي تُعتبر أحد أساسيات رؤية المملكة 2030؛ لإقامة مهرجانات عالمية على أراضي العاصمة السعودية وجعلها مدينة سياحية، وتحويلها إلى وجهة سياحية ترفيهية عالمية.

وأخذت المملكة من روائع محمد الموجي طفرة في بداية احتفالاتها المُبهجة والمُتميزة، ويُذكر أن "الموجي" رحل عن عالمنا عام 1995م، وترك وراءه إرثاً فنياً ضخماً، حيث تميز كل من: "الأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبد المحسن، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وشادية، وصباح، وفايزة أحمد، ونجاة الصغيرة، ووردة، وطلال مداح"؛ بسبب ألحان الراحل وكلماته الصارخة.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل يحييه كل من الفنانين عبادي الجوهر، وماجد المهندس، وأنغام، وصابر الرباعي، ووائل جسار، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، وزينة عماد، بينما يشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب