نادين الراسي: محستش بجسمي لما عرفت أن أخويا مات (فيديو)

كشفت الفنانة نادين الراسي عن لحظة تلقيها خبر  وفاة شقيقها المطرب الراحل جورج الراسي وذلك من خلال لقائها في برنامج “المجهول” الذي يعرض على شاشة “LBC”  اللبنانية.

وقالت “نادين”:" لما تلقيت خبر وفاة جورج حسيت أني  جسمي كله لونه أخضر  ومكنتش حاسه به  و كنت  بتمني حد يقولي إن مثلا رجله مكسورة كان نفسي يكذبوا عليا

وأثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي  تساؤلات  الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها  عن وفاة شقيقها المطرب الراحل جورج الراسي  الذي فارق الحياة  في شهر أغسطس الماضي.

و فجرت الفنانة نادين الراسي  مفاجأة حول وفاة شقيقها جورج الراسي، وذلك خلال لقائها في برنامج “المجهول” الذي يعرض علي شاشة LBC اللبنانية، حيث  أكدت أن شقيقها تلقى تهديدات قبل وفاته فيما رفضت ذكر أسماء، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور  لمعرفة حقيقة الأمر.

وعلي الجانب الآخر كانت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم طليقة الفنان الراحل جورج الراسي  أقدمت على محاولة التخلص من حياتها خلال بث مباشر في وقت سابق.

وظهرت جويل حاتم وهي تتناول أقراص أدوية بكميات كبيرة كي تنهي حياتها من خلال بث مباشر على الهواء، خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع أهل زوجها بسبب حضانة ابنها.

وقالت جويل حاتم: "عم أعمل شيء بحياتي ما اتخيلت رح أعمله بس عم أعمل شي لأنه خلص بطل عندي حل".

وأضافت: "جو ابني بس تشوف هالفيديو أعرف أنني أحببتك كثيرا ورح ضل صلي لك والسبب هو بيك وكل أفراد عائلته".

وكانت وسائل إعلام لبنانية أكدت أن والد جويل حاتم أنقذها وتمّ نقلها إلى المستشفى وتم إجراء غسيل معدة لها، وذلك بعد محاولة انتحارها.

وكانت عارضة الأزياء جويل حاتم دخلت في وقت سابق في أزمة جديدة مؤخرا مع عائلة طليقها المطرب الراحل جورج الراسي، حيث  قالت: إن الأخير لديه ملف بالمحكمة العسكرية في لبنان، مؤكدة أنها ستكشف حقائق جديدة خلال القترة المقبلة.

وأضافت من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخرا مجلة “الجرس” اللبنانية:" المرحوم جورج الراسي لديه  ملف  في المحكمة العسكرية  بـ لبنان  ومن الممكن أن  تسألوا السفارة الأمريكية  لتعرفوا ماذا قالوا له قبل أسبوعين من وفاته.

ووجهت عارضة الأزياء جويل حاتم طليقة المطرب الراحل جورج الراسي رسالة شديدة اللهجة لعائلته قائلة: إنها ستكشف الحقائق خلال الفترة المقبلة.. أنا هبدأ أفضح الحقائق، ومش هسكت لأنكم بتعملوا قلق عشان مصالحكم وأهدافكم.

يذكر أن الفنان اللبناني جورج الراسي لقى مصرعه، يوم 27 أغسطس الماضي، بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الحدودي بين سوريا ولبنان، حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وسط الطريق أثناء عودته من حفل أحياها في دمشق.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نادين الراسي تستعرض جمالها بإطلالة شتوية جذابة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب