حلا شيحة برفقة لاعب سلة أمريكي شهير بأحدث ظهور

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة من أحدث ظهور لها. 
ظهرت حلا في الصورة برفقة  لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير شاكيل أونيل.
علقت حلا أسفل الصورة قائلة "دلوقتي فهمت اللي اقصر مني بيحس بأية أنا طويلة اصلاً بس اي دا شاكيل أونيل واقف جمبي الطول هيبة ".
ارتدت حلا اطلالة كاجول جذابة فارتدت بلوفر من اللون البيج ونسقت معه بنطلون من الجينز واعتمدت ان يكون شعرها منسدلا ووضعت مكياج ناعم. 


تفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت اعجاب عدد كبير من متابعيها واضافوا العديد من التعليقات التي تمنوا لها من خلالها أن تقضي إجازة سعيدة برفقة أسرتها في كندا.  
يذكر ان حلا شيحة تعيش حالة من عدم الاستقرار، ففي البداية اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، لكنها عادت للفن بعد ١٣ عام من الاعتزال 
قدمت حلا بعض الأعمال الفنية وكان آخر أعمالها فيلم مش أنا ثم اعتزالت الفن مره اخري وبالرغم من انتشار اخبار عن انفصالها عن زوجها وخلعها للحجاب مرة أخري إلا أنها لم تعلن عودتها للفن.
فيلم مش أنا من بطولة تامر حسني ، حلا شيحة ، ماجد الكدواني ، إياد نصار ، سوسن بدر وغيرهم من النجوم 
تدور احداث الفيلم حول الشاب حسن الذي يجسده الفنان تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له، تتوالي الأحداث
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب