جابر يطلب الزواج من مهرة..ابرز ما جاء في الحلقة 29 من ضرب نار

 

شهدت الحلقة 29 من المسلسل عودة مهرة "ياسمين عبد العزيز" إلى زوجها السابق جابر الكومندا إلى عصمته مرة أخرى بعد أن استطاع إنقاذها من يد زيدان وإخراجها من المكان الذي حبسها فيه.
وطلب جابر الزواج من مهرة بعد أن انتهت عدتها من زيدان، وظهر الجمع في حفل عشاء بالخارج وتفاجئوا بقدوم عصام الذي طلب أيضاً يد لولي "آيسل رمزي" لخطبتها من مهرة وبالفعل وافقت.


ومن جانبها استعدت صفاء التي تجسد شخصيتها الفنانة انتصار للسفر خارج مصر وجهزت جميع أوراق سفرها برفقة يسري، لكنها أخبرته بأنها سوف تنتقم من مهرة أولاً.

زين يصاب بصدمة ويتوفى
وبعدما سلبت صفاء من زين كل ما يمتلك وأصيب بصدمة توفي على إثرها، وفي سياق متصل علم جابر أن حسن هو نجله وواجه مهرة بحقيقة الأمر إلا أن الأخيرة أخبرته بأنها فعلت ذلك بسبب خوفها من المجتمع وحتى لا يتعرض ابنها لصدمات.

وصرح الفنان أحمد العوضي في برنامج كأس إنرجي على راديو إنرجي مع الإعلامي محمد طارق أن تجسيد شخصية جابر الكومندا كان بمثابة تحد له حيث قال: "التحدي إنك تعمل دوراً صعيدياً، خاصة إنك لازم تعمل حاجة مختلفة عن اللي تم تقديمه قبل كده في أعمال أخرى، بجانب إنك ضروري تعمل حاجة قريبة جداً من اللهجة والطريقة الصعيدية".

كما يعرض المسلسل على فضائية أون دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب