بعد الأحداث الأخيرة.. الأجهر يتصدر الترند

استطاع مسلسل الأجهر أن يحقق نجاح كبير في الحلقات السابقة، خاصة وأن الأحداث كانت مليئة بالأحداث السريعة فتصدر الترند علي مواقع السوشيال ميديا. 
شهدت الحلقات الأخيرة  من العمل بداية تنفيذ خطة الأجهر في الانتقام، حيث نجح في التقرب من عائلة شريف منصور، وكسب ثقة انوشكا بأي طريقة.
انتهت الحلقة بصدمة نهلة عندما يطلب منها شريف بيه الزواج، ويحاول إقناعها بالموافقة وأنها فرصة جيدة لتحقيق حلمها، وعند الخروج من الفندق تجد الأجهر على وشك الدخول وتبدأ المواجهة بينهما. 
 شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى
تدور احداث المسلسل حول يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب