لحظات عائلية مميزة للنجوم في الأسبوع الأخير من شهر رمضان

شهدت الأيام الأخيرة العديد من المواقف المميزة التي عاشها النجوم برفقة عائلتهم، وكان عدد كبير منهم حريص على مشاركة تفاصيل هذه اللحظات عبر السوشيال مع جمهورهم. 
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بعدة صور ولقطات مميزة لها مع أسرتها في دبي، وظهرت نانسي عجرم وهي تمارس عدة أنشطة ترفيهية مع زوجها فادي الهاشم وبناتها وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الربيع. 
عبرت نانسي عجرم عن سعادتها بهذه الرحلة وكتبت تعليق قالت فيه "تم صنع الذكريات الرائعة مع من أحبهم أكثر في جميرا دار المصيف المذهل في دبي من المناظر الخلابة إلى كرم الضيافة ، فاقت كل توقعاتنا.. أنا ممتنة للحظات الثمينة التي قضيتها مع عائلتي".
استغلت نادين نسيب نجيم اجازتها بعد انتهاء تصوير مسلسلها وأخيراً، وقضت أوقات عائلية مميزة مع أبنائها، وشاركت الجمهور صورة لها مع ابنها جيوفاني.
تغزلت نادين في جمال ابنها وكتبت على الصورة تعليق قالت فيه "أنا وبطلي.. يؤبرني أنا وخدودك"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من محبيها. 
ظهرت ميريام فارس الجمهور في العديد من اللحظات العائلية عبر انستجرام، ونشرت صوراً لها مع أبنائها أثناء احتفالهم بأعياد الربيع، وظهرت وهي تلعب برفقتهم في حديقة المنزل. 
احتفلت الفنانة روجينا في لوكيشن مسلسلها الرمضاني ستهم بعيد ميلادها وكذلك انتهاء تصوير مسلسل ستهم، وشاركها الاحتفال زوجها أشرف زكي وابنتها الصغرى. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب