جوروج وسوف يفاجئ الجمهور بإبتهال ديني | فيديو

فاجأ الفنان السوري، جورج وسوف، جمهوره بطرح ابتهال ديني بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

ونشر وسوف، على صفحاته الرسمية الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ابتهال "أسماء الله الحسنى"، بصوته مع خلفية مصورة لمشاهد تناسب روحية الشهر الكريم، ويبتهل وسوف في الدعاء مغنياً: "يا الله.. يا عالماً بحالي.. عليك اتكالي.. يا الله".

وانهالت التعليقات من مجموعة من الفنانين والإعلاميين والجمهور، مشيدين بخطوة وسوف بتقديم الابتهال الديني، مستذكرين قيامه بدعوة أحد شيوخ سوريا لتلاوة القرآن الكريم، في عزاء نجله وديع في شهر يناير الماضي، ومؤكدين التسامح الكبير الذي يعيشه وسوف، واحترامه للديانات السماوية.

على صعيد آخر، يدشن وسوف عودته لإحياء الحفلات الجماهيرية، بعد انقطاع طويل حداداً على رحيل نجله وديع، اعتباراً من الخامس من شهر مايو المقبل، بحفل يحييه في "دبي أوبرا" برفقة الفنان اللبناني آدم، يطير بعدها إلى مدينة طابا المصرية لإحياء حفل هناك، قبل أن يلتقي الجمهور الكويتي بالحفل المؤجل من شهر مارس الماضي، ويحييه برفقة الفنان المصري بهاء سلطان.

ويطل وسوف جماهيرياً للعام الثالث على التوالي على الجمهور الأردني، فبعد أن أحيا عام 2021 حفلاً في مهرجان جرش، وفي عام 2022 حفلاً في مهرجان الفحيص، يعود هذا الصيف ليلتقي الجمهور الأردني في مهرجان جرش للثقافة والفنون.

https://www.facebook.com/watch/?v=691262426087883&ref=sharing

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب