ريهام عبد الغفور ترد على احمد السبكي: "رمضان كريم" تم عرضه 2017 واختياراتي تغيرت بعد 6 سنوات

ردت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال لقائها في برنامج حبر سري مع الاعلامية اسما ابراهيم على تصريح المنتج أحمد السبكي، حول اعتذار العديد من أبطال مسلسل "رمضان كريم" عن عدم المشاركة في الجزء الثاني. 
أوضحت ريهام عبد الغفور رأيها في التصريح قائلة "التصريح مش لطيف وأكيد ضايقني، لكن مش ممكن أرد على واحد في سن أبويا، وأنا مش زعلانة منه"
كشفت ريهام السبب الحقيقي وراء انسحابها قائلة "رمضان كريم الجزء الأول كان سنة 2017، والجزء الثاني مش بعده بسنة مثلا، ولا كان في اتفاق على موسم ثاني وأنا انسحبت منه، إحنا كنا متفقين على موسم واحد، وطبيعي بعد مرور 6 سنوات اختياراتي في الحياة وشغلي تتغير".
تابعت توقيت الجزء الثاني كان غير مناسب، وكنت عاملة من قريب دور بنت شعبية في مسلسل وش وضهر، وأنا مش بحب أكرر أدوار متشابهة، لكن مش تكبر على الدور أو المسلسل، رمضان كريم من الأعمال الناجحة جدا والعزيزة على قلبي
وعن امكانية تعاونها مع أحمد السبكي مره أخري ردت قائلة "طبعا لو حاجة مناسبة ومفيدة لنا، أن بحب الحاج أحمد جدا، وعندي فيلم معاه هو ليلة العيد لم يتم طرحه، وعاملة فيه دور حلو جدا".
الجدير بالذكر ان يعرض حاليا للفنانة ريهام عبد الغفور داخل السباق الرمضاني مسلسل رشيد .
مسلسل رشيد من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب