هذه هي هوية عريس الفنانة بلقيس وما حقيقة زواجه من سيدة ثانية؟

من هو عريس النجمة بلقيس؟ تساؤلات طرحها محبّو النجمة التي أعلنت خطوبتها وزفافها بشكل مفاجىء، محتفظة بالتفاصيل لنفسها، في وقت يصرّ فيه الجمهور على معرفة تفاصيل زفاف النجمة الجماهيرية.

هو موديل و ممثل شاب ومدرب رياضي بمجال كمال الأجسام، وصاحب محل عصائر وأطعمة رياضية حديث بجدة، ومالك مؤسسة تجارية وأخرى متخصصة في عالم المقاولات ومحاسب في بنك.

تعود جذور الشاب إلى حضرموت في جنوب اليمن، وهي الجذور التي تتحدر منها بلقيس.

دارت حوله الكثير من التساؤلات، حول حقيقة كونه مجنساً، وهي النقطة التي أثارتها بلقيس، محذرة من وصفها بالمجنسة، مؤكدة أنها إماراتية وأنها ستقاضي من يقول عكس ذلك.

 

اقرئي أيضاً:بالصورة: زفاف مفاجىء لبلقيس وهذه رسالتها لزوجها

 

بعض المواقع الإلكترونية اكدت أن الشاب هو ابن واحد من أكبر رجال الأعمال في السعودية، وهو مسجل ضمن  أعضاء الغرفة التجارية الصناعية في محافظة جدة، كمؤسس لمؤسسة تجارية تحمل اسمه وأخرى متخصصة في مجال المقاولات تحمل اسم مؤسسة أبراج الدرة للمقاولات العامة.

سلطان عبد اللطيف ليس بعيداً عن مجال الفن، إذ برز اسمه ضمن مجموعة شباب شاركوا في تقديم فيلم «حياتنا» الذي يعد أول فيلم سينمائي سعودي باللهجة الحجازية يناقش بشكل درامي قضايا الشباب المؤثرة سلوكياتهم ومبادئهم.

 

اقرئي أيضاً: صور حصرية لبلقيس وخطيبه

 

حساب العريس على "تويتر"، لم يشر إلى حالته الاجتماعي، الا أنه تلقي تهنئة بمناسبة قدوم طفلته ليان، وهو ما يؤكد الشائعات التي تقول إنه متزوج من سيدة سعودية، ولم يعرف بعد إذا ما كان قد طلق زوجته، أو أن بلقيس هي الزوجة الثانية.

تعليقات الصور:

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب