أشرف زكي يكشف سبب خلاف محمد سعد مع صناع مسلسل إكسلانس

أعلن الفنان أشرف زكي خلال لقائه في برنامج VIP مع الاعلامية أميرة بدر عن حقيقه واقعة سب الفنان محمد سعد، لفريق عمل مسلسله الإكسلانس؟
أعلن أشرف زكي عن مدي اهتمام محمد سعد بالعمل قائلا "محمد سعد لما بيشتغل في شغل، بيبقى هو المسؤول عن العمل، واهتمامه وهمه بالعمل بيكون كبير، وهو اتعود على كدا، وواضح انه كان بيلعب أكتر من دور وفي النهاية اسمه محمد سعد، ولو حصل حاجة للمسلسل هيقول ده محمد سعد".
تابع الكواليس اللي جتلي كان في حاجات ناقصة متعملتش وهو بيذيع على الهواء، محمد سعد فنان محترم وابن ناس وجدع وأصيل، والفيديو فيه اجتزاء ، في ناس أشر من الشر، مش المفروض ان الفنان يكون مخرج ومؤلف وممثل، وأنا بحب التخصص، ولكن واضح أن محمد سعد كان لمسلسله ده ظروف خاصة.
أكد أشرف زكي أنه تعامل مع محمد سعد قبل ذلك قائلا "أنا أخرجت لمحمد سعد أول مسرحية في هيئة الترفيه في السعودية ، ولم يتدخل في شعرة ولا في النص ولا الإخراج، ممكن يدخل عمل، ويتفاجئ بتقنيات معينة، الفنان محمد صبحي بيعمل كل حاجة مايسترو الإنتاج والإخراج والتأليف، وأنور وجدي كان هكذا"
مسلسل الإكسلانس من بطولة محمد سعد، أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح وإبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب