أول ظهور إعلامي لـ أيمن زيدان في ذات بعد وفاة شقيقه شادي

في أول ظهور إعلامي للممثل أيمن زيدان بعد وفاة شقيقه شادي كن في برنامج ذات الذي يقدمه سامي جابر عبر قناة السعودية .


أيمن زيدان وألم الفقد لإبنه وأخيه شادي زيدان


أيمن تحدث خلال الحلقة بحرقة عن شقيقه الراحل شادي زيدان، واصفًا إياه بـ "قطعة من الروح"، وقال إنه دائمًا ما يفجع بموت الأصغر حيث توفي ابنه الأصغر نوار عام 2011، وتوفي شقيقه الأصغر منذ مدة.


أضاف "شادي أصغر إخوتي كنت بمثابة أب له.. أخوتي هم أبنائي وأصدقائي وعالمي الصغير". 
وشدد زيدان أن شقيقه شادي لم يشكو من علة قبل وفاته، فقد كان يتمتع ببنية جسدية قوية، كما لم يصل الخمسين من عمره، مشبهًا وفاته برجل ترجَّل من صهوة الحياة في لحظة مباغتة".


واعتبر أيمن أن رحيل شقيقه سرق منه ما تبقى من روحه، وإحساسه بالأمان والإنصاف، مؤكدًا أن الموت الحق والجميع سائر بهذا الاتجاه، إلَّا أن ذلك الفكر لا يعني بالضرورة التغلب على حزن الرحيل.

وأوضح أن رحيل شقيقه واحد من الافتقادات الموجعة لدرجة أنه غير قادر على تجاوزه، لكنه يصر على الاستمرار في الحياة لتطمئن روح شادي، الذي بكل تأكيد لن يسعد برؤيتهم محزونين، لافتًا إلى أن الحزن أصبح شبه ظله.


تفاصيل اللحظة التي غيرت مجرى حياة أيمن زيدان

أيمن روى تفاصيل اللحظة التي غيّرت مجرى حياته أثناء عمله في المسرح الجوّال، قائلا "أذكر عندما كنت أجول قبل أن أتخرج من المعهد كان في لحظات صعبة كثيرًا، أشتغلت مع فرقة وأنا عندي 15 عام، كنا نذهب في جولة 50 يوم في أقصى الأرياف".

تابع "كان العمل الإحترافي صعب جدا لأنها فرق متواضعة، وكنت أعمل كل شــئ، أذكــر في مقهي في أحدي المدن استأجرنا المسرح ونصبنا الخشبة، وكان الديكور فونات وكلفتنا الخشبة 30 ليرة والإيراد 10 ليرات وحينها لم نستطع أن نسدد المبلغ".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب