أخبار الفن.. محمد رمضان يزيح مكي من الصدارة.. ومي عمر في ورطة بسبب علاقة مشروعة

تصدر الترند علي المواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من النجوم بسبب تفاصيل أعمالهم التي تعرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣.
استطاع مسلسل علاقة مشروعة تحقيق نجاح كبير خاصة بعد عرض الحلقة السابقه، فضمن أحداث الحلقه ١١ وقعت الفنانة مي عمر في ورطة جديدة بعد خسارة جنينها، في الوقت الذي تقف فيه زيجتها من ياسر جلال على هذا الطفل.
حيث أقنعت مي عمر من بداية أحداث مسلسل علاقة مشروعة ياسر جلال بالزواج منها بسبب حملها، ووافق على توريط نفسه في زيجة ثانية حتى لا يتربى الطفل بعيدا عنه والمتوقع ان تطور الأحداث في الحلقات القادمة .
الفنان محمد رمضان استطاع أن يحقق نجاح كبير في رمضان هذا العام فتصدر نسب المشاهدة عبر منصة watch it من خلال مسلسله جعفر العمدة  المركز الاول من أصل 10 مراكز تضمهم القائمة للأعمال الأعلى مشاهدة ، بعدما كان يحتل هذا المركز مسلسل الكبير فى جزئه السابع. 
ريهام عبد الغفور حققت نجاح كبير الفترة الماضية بعد مشاركتها في عدد كبير من الأعمال الدرامية الناجحة، لكنها أعلنت في تصريحات صحفية أنها ستحصل علي اجازه بعد انتهاء شهر رمضان .
أوضحت ريهام عبد الغفور السبب في رغباتها في الحصول علي إجازه قائلة "أنا فى حاجة الى إجازة لأشحن طاقتي وأعود بعدها لتقديم شخصيات جديدة  ومختلفة، لذا فقد أستقريت على ان  أحصل على إجازة كافية يري فيها الجمهور أعمال لا أشارك فى بطولتها وتكون فرصة حتي يحصلون على إجازة مني". 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب