خلاف منة فضالي واحمد داش في كواليس "جعفر العمدة" يظهر للعلن

أعلنت الفنانة منة فضالي خلال لقائها في vib مع الاعلامية أميرة بدر عن وجود أزمة بينها وبين الممثل أحمد داش حول ترتيب أسماء نجوم مسلسل "جعفر العمدة".
أوضحت منه فضالي خلال لقائها أنها أقدم من داش بسنوات كثيرة، كما أن الجمهور يعرفها أكثر، لكنها فوجئت بما حدث حول ترتيب أحداث المسلسل وليست وحدها من فوجئ بهذا الأمر وأكدت أن نجوم العمل ايضا تفاجئوا .
صرحت منة فضالي أنها عندما  اعترضت على الأمر، اكتشفت أن داش هو من قام بطلب كتابة اسمه قبلها خلال توقيعه على عقد مشاركته في المسلسل وأنها لم تطلب كتابة أسمها قبل فنان معين وأكدت أنها لم تهتم بهذة الأشياء .
أكدت منة فضالي ان المخرج محمد سامي لا علاقة له بالأمر واكدت أن الأمر من اختصاص الجهة المنتجة  .
رد الفنان أحمد داش علي هذه التصريحات عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن طريق نشر هذه التصريحات معلقا تحياتي للي كنت فاكرهم أخواتي .
ومسلسل جعفر العمدة من بطولة عدد كبير من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.
تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة "محمد رمضان" وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

https://www.facebook.com/watch/?v=965152091310344

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب