محمد رمضان يطرح البرومو التشويقي لفيلم "هارلي".. ثقة في الله نجاح لا تستوعبه السينمات

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام البرومو الخاص بفيلمه الجديد هارلي المقرر عرضه في عيد الفطر 
ظهر محمد رمضان في البرومو وهو يقود "الموتوسيكل" ويقدم بعد المشاهد الأكشن يدخل في شجار مع بعض الأشخاص ويضربهم.
علق رمضان أسفل البرومو قائلا "بسم الله توكلنا على الله، أول تيزر لفيلم هارلي عيد الفطر2023 بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح لا تستوعبه سينمات مصر والوطن العربي".
الفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.
يذكر ان يعرض حاليا للفنان محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.
تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة الذي يجسد دوره محمد رمضان وهو رجل في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو حياته الشخصية ثم يقابل خلال مشواره عايدة التي تقدمها زينة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب