أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من أبريل 2023 

ماذا الذي ينتظر الأبراج في الأسبوع الأول من شهر أبريل من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ هل ستفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي، ولن تخاف من الخسارة أو الفشل وستكون منفتحاً على كل ما هو جديد مهما كان ومرحباً به أم ستعيش أوقاتاً مشوشة جداً على صعيد الحب والرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد عن التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الأول من أبريل 2023.

حظوظ الأبراج عاطفياً

الصورة من Freepik

  • برج الحمل

قد تعيد النظر في حياتك الزوجية وتضع النقاط على الحروف. مطلوب الانفتاح والحوار بعيداً عن الانطواء والصمت لأنّ السكوت في بعض الأحيان يكون مضراً جداً. قد تنجذب في الفترة هذه لأحد الأشخاص لكنك تخشى من المبادرة وربما خوف من فشل يسكنك في الوقت هذا. هناك همس يا عزيزي الحمل وسيكون مهماً جداً وقد يقودك إلى علاقة جديدة ربما، وقد تكون أنت أحد الابراج  الاربعة التي ستتغير حياتها بشكل جذري في عام 2023.

  • برج الثور

قد تعيش أجواء رائعة وعذوبة وجميلة بين يومي الأربعاء 5 والجمعة 7، أو تحتفل بجديد بعيداً عن الانهماكات الأخرى رغم الانشغالات الجديدة والمهمات التي قد توكل لك في الفترة هذه. 

  • برج الجوزاء

تكون اللقاءات والصداقات كثيرة في بداية الأسبوع هذا وتحمل الأيام الثلاثة الأولى وضعاً جيداً وتؤثر عليك الأفلاك إيجاباً في حياتك العاطفية. ابتداءً من الثلاثاء 4 يجب أن تكون متحفظاً جداً لأنّ هناك ظروفاً قد تنعكس عليك سلباً وتجد نفسك حائراً لكنك تتحرر من قيد ابتداءً بين يومي الأربعاء 5 والجمعة 7. 

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

تلتبس عليك الأمور خاصةً في الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع هذا، ويُطلب منك التروّي والتصرف بحكمة واعتدال ومراقبة ما تتفوه به وتجنب القيام في اعترافات وكن متكتماً عن شؤونك الشخصية، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023.

  • برج الأسد

تستأنس بآراء أحد مواليد الميزان الذي يكون تأثيره كبيراً جداً عليك بين يومي الأربعاء 5 والجمعة 7. هذه فترة جيدة للمبادلات العاطفية والأجواء الرومانسية التي تنعكس عليك وتجعلك خلالها تُفرّغ ما تحمله من مشاعر وانطباعات وحب بعد فترة من الانقطاع ربما مررت فيها سابقاً. إذا كنت خالي القلب فقد تقع في الغرام في الفترة هذه أو ربما الأسبوع القادم.

  • برج العذراء

يطرأ أمر من الماضي يجعلك تعيد حساباتك في بداية الأسبوع هذا. دخول كوكب ماركور إلى الثور يوم الثلاثاء 4، يُسهّل أمامك المهمات ويطرد الهواجس السابقة ويصحح بعض العلاقات والأوضاع ويعيد إلى نفسك الثقة. 

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

يجب أن تضبط أعصابك ولا تؤجل أي قرار أو أي حسم أو حتى مواجهة بين يومي الأربعاء 5 والجمعة 7. لن تكون الحلول سهلة لكن يواسيك الفلك حتى تضبط بعض الأمور وتتوصل إلى بعض التفاهمات. عام 2023 سيكون اكثر حظاً من اي وقت مضى بالنسبة لهذه الابراج، وأنت بالتأكيد أحدهم.

  • برج العقرب

كن حذراً في بداية الأسبوع هذا حتى لا ترتكب الحماقات أو تفتعل المشاكل. قد تشكو من بعض الاضطراب أو تحاول اجتياز العوائق بحرق المراحل، ثم تهدأ الأحوال بين يومي الإثنين 3 والجمعة 7. 

  • برج القوس

تضطر إلى لجم انفعالاتك في بداية الأسبوع هذا وتشعر أنّ الأمور لم تعد بالسهولة التي بدأت فيها. يوفر لك يومي الإثنين 3 والثلاثاء 4، طاقات كبيرة رغم ذلك وقدرات جيدة لمعالجة أمور تدهورت بصورة استثنائية. 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

استفد من فترة مناسبة للتقرب من الحبيب أو القيام بأي عمل أو إجراء. لديك مبادرة عاطفية جيدة. القمر في العذراء وفينوس في برج الثور بين يومي الإثنين 3 والثلاثاء 4. كن حريصاً في تصرفاتك وهادئاً. قد ينفعل أمامك أحدهم أو يشعر بعدم القدرة على السيطرة على النفس أو تسمع خبراً أو يهمس لك أحدهم يجعلك تغضب أو تقلق.

  • برج الدلو

تتخلى في الوقت هذا عن بعض المميزات وتنطلق في حوار بنّاء ابتداءً من يوم الإثنين 3 حتى تتوصل إلى حلول على الأرجح بين يومي الأربعاء 5 والجمعة 7. هذه الأيام جيدة جداً وواعدة وقد تعالج بعض الإشكالات في الوقت هذا حتى يوم السبت 15. تطلق العنان لحمايتك وتسعى لإيجاد بعض الحلول.

  • برج الحوت

يطل عليك يومي الإثنين 3 والثلاثاء 4 حتى يعبرا لك عن ضجيج عاطفي قد يحصل أو نزاع مع أحد الأحباء أو ربما الزوج.  قد يعدك الأسبوع هذا في الحب فتسود الرومانسية بين يومي الأربعاء 5 والجمعة 7، وتكون مليئة في المعطيات العاطفية الجديدة أو اللقاءات المفاجأة. تسمع كلاماً شاعرياً أو أنت تبوح بمشاعرك وتجد الترحيب من قبل بعض المحيط. الكثير من مواليد الحوت ينطلقون في قصة عاطفية ناشئة في الوقت هذا أو العودة لحبيب غاب عنهم أو إلى مصالحة ربما أو إلى قرار نهائي في اتخاذ خطوة عاطفية أو شخصية مهمة. قد تودع في الوقت هذا أحد الأبناء المسافرين أو تضطر إلى قبول شرط من شروط أحد الأبناء أو أحد الوالدين. في الأجواء دموع وربما هي دموع فرح أو حزن. قد يهمك الاطلاع على الظواهر الفلكية وتأثيراتها على برجك  في أبريل 2023 .

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات