غضب وضرب وتصرفات جنونية.. ايمان العاصي تتصدر جوجل بعد حلقة رامز نيفر إند

حلت الفنانة إيمان العاصي الضحية السابعة اليوم في حلقة برنامج المقلب للفنان رامز جلال «رامز نيفر إند»، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث الجنونية، وسخرية رامز منها والتي جعلت إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل في مصر وبعد الدول العربية.

ووقعت إيمان العاصي ضحية في مقلب غرفة «الغسالة»، حيث يبدأ التصوير بهدف افتتاح أحد المطاعم، ثم يهاجمها «ثور» داخل المطعم ويتم احتجازها في غرفة متحركة مثل الغسالة.

وسخر رامز من الفنانة إيمان العاصي في برنامجه التلفزيوني من إطلالتها، قائلًا: «إيه اللي لابساه ده إيه البنطلون ده يا أمي».

واستكمل رامز جلال سخريته من إيمان العاصي قائلًا: «يا نهار أسود على الشعر، إيه اللبس العرة ده قتلت فيل وخدت ودانه تلبسها».

وبجانب السخرية، تغزل رامز في الفنانة إيمان العاصي قائلا: «من حيث الجمال فهي قمر، من حيث الأنوثه بركان وانفجر، وماشية في حياتها من غير هدف والأدوار اللي المفروض تعملها بتعتذر عنها، معانا الفرسة الحائرة إيمان العاصي».

وبعد اكتشاف إيمان العاصي مقلب رامز بها هجمت عليه بيديها، قبل أن توجه له هجومًا قائلة: «انت بستعبط ياض، ياعم أنا بكرهك قوي، دا مش لذيذ خالص، وأنا ما بحبكش».

وشهدت الحلقة إصابة إيمان العاصي في رقبتها خلال المقلب عندما انقلبت غرفة «الغسالة» رأسًا على عقب، والتي كانت دخلتها لتحتمي من «الثور» الكبير الذي هاجم المطعم وكسر زجاجه فجأة، وحاولت إيمان أن تتعامل مع انقلاب الغرفة إلا أنها فشلت كل محاولاتها، ومن ثم تمسكت بالشيف التركي «فخرت»، والذي كان يتخفى بشخصيته رامز جلال من أجل إنقاذها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب