حقيقة خطوبة روان مهدي وفهد الصالح ممثلا دفعة لندن

بعد الأنباء المتداولة عن ارتباط الثنائي فهد الصالح و روان مهدي ممثلا مسلسل دفعة لندن وسط شكوك البعض، حيث تناقلت عدد من الحسابات الإخبارية، أنباء تفيد بدخول ثنائي “دفعة لندن” في علاقة، الخبر الذي أثار حالة من الضجة وتصدر دائرة الاهتمام في الساعات الماضية، أكدت روان لـ et بالعربي عدم صحة هذه الأخبار.
وكان فهد شارك صورة تجمع بينه وزميلته في العمل “روان مهدي” وأثارت الصورة عديد التكهنات، وزعم البعض أنهما في طريقهما لإعلان الخطوبة.

 

غير أن روان اكدت أن " مافي شيء وهي صور كنا صورناها من أيام تصوير المسلسل ونزلها فهد تزامنًا مع أحداث المسلسل (دفعة لندن) ليس أكثر".
يذكر أن مسلسل "دفعة لندن" يدور حول مجموعة من الطلاب الخليجيين يحملون قناعاتهم وأفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم، إلى عاصمة الضباب، حيث يلتحقون بكلية الطب في مطلع الثمانينيات، هناك يحتكون بجيران ومعارف من جاليات أجنبية مختلفة منها الإيرانية، العراقية والهندية، ويختبرون شكلاً آخراً من الحرية ويتعرفون على الأفكار الأوروبية، حيث ملتقى الساسة والشعراء والمفكرين، والفنانين، والتناقضات الدينية، والاجتماعية. لتبدأ حكايات الحب والغيرة، المؤامرات والمنافسات في مسلسل "دفعة لندن" للكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج محمد بكير، والذي يعرض على MBC1 وعلى  شاهد في رمضان. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب