ساعة Happy Sport مصنوعة معدن لوسنت ستيل مع مينا بلون "أرجواني"

تقدم مجموعة شوبارد الرمزية لساعات (Happy Sport) من جديد لمسة جمالية غير مسبوقة من خلال لون جريء "أرجواني" (Midnight Purple) يستحضر لون خيوط الشمس الوردية التي ترتسم في السماء قبيل بزوغ الفجر. كما يجسد هذا الموديل من ساعة (Happy Sport) براعة الدار الفريدة في دمج صناعة الساعات الفاخرة مع تصاميم المجوهرات المرموقة، فيتألق بعلبة مصنوعة ضمن معمل الدار من معدن لوسنت ستيل بقياس قطر مريح يبلغ 33 ملم يتناسب بحجمه الأنيق مع معصم يد المرأة وفق مبادئ النسبة الذهبية للتناغم الجمالي التي طبقت على قياس قطر حركة شوبارد الأوتوماتيكية التعبئة بالطاقة من عيار (09.01-C). ويبدو لون المينا وكأنه يتغير عند النظر إليه حيث يتلاعب هذا العمل الفني الرائع المزين بزخارف غالوشيه اللولبية المتداخلة ببراعة بانعكاسات الضوء، بينما تؤدي الألماسات المتراقصة الرمزية الاستعراض المميز لرقصتها اللامتناهية في أجواء ديسكو براقة، تكتمل باللمسة التي يضيفها السوار المصنوع من جلد التمساح بلونه الأرجواني المائل إلى الزرقة.

 

ساعة ساحرة بلون "أرجواني" (Midnight Purple)

ساعة جريئة ومبهرة تتوافق تماماً مع الروح الطموحة والرائدة لساعات مجموعة (Happy Sport)، لتعكس قدرة المجموعة على الارتقاء إلى مستويات جديدة. فعلاوة على تفوقها الثوري على الصعيد التقني، ستضفي ساعة (Happy Sport) بلا شك إشراقة مفعمة بالطاقة والحيوية على أي إطلالة، وتبرز كدليل جديد يؤكد على إتقان شوبارد سواء في صناعة الساعات أو تصميم المجوهرات، وتستعرض مرة أخرى براعة الحرفيين المنقطعة النظير في ورشات شوبارد.

وبفضل استخدام النسبة الذهبية في تحديد قياس قطر حركة شوبارد الأوتوماتيكية التعبئة بالطاقة من عيار(09.01-C) المستخدمة في تشغيل مجموعات الساعات النسائية، تتناسب القياسات الأنثوية المثالية لساعة (Happy Sport) بقطر 33 ملم تناسباً مثالياً مع معصم المرأة. وضمن علبة مصنوعة من معدن لوسنت ستيل، يحتضن هذا الموديل مينا مطور مزين بزخارف غالوشيه لولبية متداخلة ومطلي بمادة (PVD) بلون أخاذ يتماوج بين الأزرق والأرجواني مثل لون السماء عند اقتراب بزوغ الفجر. وتكتمل إشراقتها ببريق إطار زجاج الساعة المرصّع بالألماس وتاجها المكلل بالسافير لتجمع بذلك بين القيمة النفيسة واللون البديع. وتجتاح العالم ببريقها المبهر مع خمسة ألماسات متراقصة في أجواء ديسكو حقيقية، تلمح من طرف خفي إلى حفلات لا تنتهي تنخرط فيها ساعة (Happy Sport) برقصة تستمر طوال الليل حتى ساعات الصباح الأولى.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات