مصطفى شعبان يتصدر تريند السوشيال ميديا بسبب مشهد في مسلسل "بابا المجال"

تصدر الفنان مصطفى شعبان خلال الساعات القليلة الماضية ترند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مشهد انهياره بالمستشفى الذي جاء ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسله الرمضاني “بابا المجال”.

وأشاد الجمهور بالأداء التمثيلي للفنان مصطفى شعبان في مشهد انهياره في المستشفى بالحلقة الرابعة من مسلسل “بابا المجال” وقال البعض الآخر، إن المسلسل من أفضل مسلسلات رمضان 2023.

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “بابا المجال” أحداثًا مثيرة، حيث قام مصطفى شعبان بقطع شرايين يده أثناء تواجده بحجز الشرطة قبل عرضه على النيابة لأنه متهم بقضية قتل أكثر من ١٥ رجل أعمال.

ونقل على الفور إلى نفس المستشفى المحتجز فيها والدته “زهيرة”، وأدرك أمين الشرطة المتحفظ عليه أن “زين” قام بقطع شرايين يده حتى ينقل إلى المستشفى ليطمئن على صحة والدته.

وشهدت الحلقة مشهدًا مؤثرًا، حيث انهار زين في البكاء عندما أخبره الطبيب بأن والدته فارقت الحياة، ويتفاجأ “ زين” بأن التي توفيت ليست والدته وأن الطبيب أبلغه بمعلومة خاطئة.

ويتفاجأ زين أيضا أن والدته خرجت من المستشفى، وذهبت إلى المطرية، وأوضحت الأحداث أنها كانت تريد الذهاب إلى “زكريا الديب” والد مصطفى شعبان، وتنتهي الأحداث بشكل مشوق.

مسلسل "بابا المجال" ينافس به مصطفى شعبان في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويعرض حصريًّا على شاشة قناة “النهار” وقناة SBC.

https://www.facebook.com/watch/?v=1613404452498218&ref=sharing

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب