أبرز معايدات النجمات لست الحبايب في يوم الأم

مزيد من المعايدات في يوم الأم نشرتها النجمات والفاشينيستات العرب على السوشيال ميديا وقدمن أجمل عبارات التهنئة الجميلة والأمنيات لأمهاتهن، نستعرضها في هذا الموضوع.

معايدات يوم الأم من النجمات:

النجمة كندة علوش شاركت صورتها مع والدتها في يوم الأم وعلقت عليها بالقول: " الله يحفظلي ياكي يارفيقتي وياروحي يا أحن وأحسن أم بالدنيا الله يخلي أمهات الجميع ويحفظن."

النجمة شيرين رضا شاركت صورة والدتها على انستقرام وقدت معايدتها لها وعبّرت عن حبها الكبير لها معتبرة انها أجمل أم في الدنيا.

النجمة أصالة نصري نشرت صورة والدتها على انستقرام وعلقت عليها بالقول: " كلّ سنه وأنتي أمّي الحبيبه الّلي غمرتني إهتمام وحنيّه وبتخلّيني عيش طفله شلتي عنًي كلّ اللي كان لازم أنا شيله وعملتيه بكلّ حب وطيبه وحنان يا أمّ الحنان يا أمّي .. الله يحفظ كلّ أمً بهالدنيي ويحفظ أمّي ويمتعها بالصحّه والعافيه وطول العمر والفرح آمين يارب العالمين."

كما ان شام الذهبي ابنة النجمة أصالة شاركت صورتها مع والدتها في يوم الأم وعلقت عليها بالقول: " كل سنة وانتي اغلى شيء بحياتي، انت حياتي كلها وعشانك بقدر اخترق الحجر… واعمل المستحيل حتى اكسب رضاكي، و راحتك يا ملكة عمري. بدعي ربي كل يوم ماعيش يوم غير الك… كل دنيتي الك، و الك رح كمل و اسعى حتى شرفك و اسعدك دائما انا بس بطلب ربي من يوم ماولدت اني بس كون جمبك على طول، ما فارقك ولا لحظة لان كل ثانية وانتي بعيدة عني بتعدي سنة الله مايحرمني منك، يا اطهر وانبل واطيب واعظم ام اي بنت بتتمنى انتي عمري كله."

النجمة مي نور الشريف شاركت صورتها مع والدتها النجمة بوسي وخالتها النجمة نورا وشقيقتها وعلقت بالقول: " أمهاتي حبيباتي .. كل عام و أنتوا تاج فوق رأسي. الحب و الاهتمام و الحزم و الصرامة و التفهم و المحبة و الرحمة و السند و الضهر .. ربي يسعدكوا و يدم عليكوا الصحة و الضحكة الي من القلب بحبكوا ربنا يرضا عليه برضاكوا عليا."

الفاشينيستا العنود بدر نشرت صورة لوالدتها وصوراً أخرى من طفولتها في يوم الأم وقدمت معايدتها لوالدتها في هذه المناسبة.

النجمة شجون الهاجري نشرت صورة والدتها في يوم الأم وعلقت عليها بالقول: " كل عام و انتي جنتي و دنيتي و حبيبتي الله يطول بعمرج و يحفظج لي يا اساسي و كياني امي حياتي كل عام و امهاتكم بكل خير في الارض والسماء و الله يرحمهم برحمته."

النجمة شيماء سبت شاركت فيديو عاطفي مع والدتها وقدمت معايدتها لها بالقول: " أمّي وسيدة روحي..عهد علي أن أحبك بكل قلبك، وأن أطيعك بكل جهدي، وأن أدعو لك بكل إيماني فمن سواك يستحق كل هذا يا ملاكي؟"

الفاشينيستا دينا زهران شاركت صوراً مع والدتها على انستقرام وقدمت معايدتها لها في يوم الأم بأجمل العبارات.

النجمة اليسا شاركت فيديو مع والدتها على انستقرام وعلقت عليه بالقول: " شو حلو هالنهار بكل المحبة اللي فيه وكل الأمل اللي بتعطيه الأم. ينعاد عليكي يا إمي ويخليلي قلبك ودعواتك، ويخليلكن إماتكن جميعا. والله يرحم كل إم غادرتنا ومرافقتنا بصلاتنا محل ما هيي."

النجمة هيفاء وهبي شاركت صوراً مع والدتها على انستقرام في يوم الأم وعلقت عليها بالقول: "ست الحبايب."

النجمة وعد شاركت صورة والدتها وابنتها على انستقرام في يوم الأم وعلقت بالقول: " الله يرحم امهاتنا ويخليلنا عيالنا ويطرح فيهم البركه ومايحرم اي ست من احساس الامومه لانه شي عظيم احبكم ."

النجمة ديمة بياعة شاركت فيديو مع والدتها مها المصري وعلقت عليه بالقول:" كل يوم وانت بألف خير يا احلى ام و رفيقة بالدنية كلها ، قد ما قلت و قد ما كتبت رح ضل مقصرة معك، لان ما في كلام ممكن يوفيلك حقك. تعبتي معنا كتير من وقت كنت صغيرة لهلق وانت حاملة همنا، ربيتي ولادي وكنت ام الهن اكتر مني ، يارب نقدر نعوضك عن كل دمعة نزلت من عينك والله ياخود من عمري ويعطيكي يا احلى ام بالدنية كلها . وسامحيني اذا دايقتك او شغلت بالك بيوم بحبك بحبك بحبك وعنجد انت جنة الله يخليكي فوق راسنا."

النجمة نور الغندور نشرت صوراً لوالدتها في يوم الأم وعلقت عليها بالقول :"الحياة" معبرة بهذه الكلمة عن والدتها.

النجمة سينتيا صموئيل شاركت صورتها مع والدتها في يوم الام وعلقت بأجمل العبارات المعبرة عن حبها لوالدتها.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا  المزيد من أجمل معايدات المشاهير العرب في يوم الأم

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل