غير الثعبان.. ملاحظة صادمة للجمهور عن ظهور أحمد السقا مع رامز جلال

تصدر اسم الفنان أحمد السقا الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب ظهوره في البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال "رامز نيفر ايند".
ظهر أحمد السقا وهو يمسك ثعبان في يده، وقام بأكل رأسه، والقاء جسم الثعبان خلفه،  ولاحظ الجمهور ايضا ظهوره بشعر رأسه وهو طويل بشكل لافت وهي من المرات القليلة التي يتركه يصل لهذا الطول. 
يذكر ان رامز جلال سيستضيف العديد من النجوم  في برنامجه هذا العام ومنهم أحمد حاتم  ، شيماء سيف ، أمير عيد ، محمد فراج ، بسنت شوقي  ، هنادي مهني ، ميلا الزهراني ، أمينة شلباية.


رامز جلال سيقوم هذا العام بتقديم مقلبين على مدار الـ 30 حلقة وليس مقلب واحد وتعتبر تلك المرة الأولى فى تاريخ سلسلة برامج رامز جلال التى يقدم فيها مقلبين مختلفيين فى نفس برنامج . 
علي جانب آخر اثار الفنان احمد السقا حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بسبب ظهوره كضيف شرف في حلقات "الكبير أوي 7" مع الفنان أحمد مكي، بشخصيته الحقيقة. 
ظهر أحمد السقا بملامح غريبه التي ادت الي دهشه جمهوره وتوقعوا أنه يعاني من أزمة صحية، لكن مدير أعماله أكد أنه بصحه جيدة وأنه سيظهر بلوك جديد.
مسلسل الكبير أوي ٧ من بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب