ضياء عبد الخالق: عادل امام رفض ظهوري في فيلم "رسالة إلى الوالي"

قال الفنان، ضياء عبد الخالق، إن كل مرحلة في حياته الفنية كانت دفعة للانتقال لمرحلة أخرى، لافتا إلى أن الفنان عادل إمام رفض أن يشارك في أحد المشاهد في فيلم "رسالة إلى الوالي"، لكنه رغب في أن يشارك بالفيلم بمساحة أكبر من هذا المشهد.

وأضاف "عبد الخالق"، خلال لقائه ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن الفنان عادل إمام رشحه لتصوير مشهد في "هاللو أمريكا" إلا أن الدور لم يكن بالنجاح الذي كان يتوقعه.

ولفت أن الفنان عادل إمام كان لديه إصرار في أن يجعل الناس تتعرف عليه، وكان مؤمن بأن لديه موهبة، ويحتاج فرصة، وبالفعل أتت من خلال فيلم "أمير الظلام"، الذي يعتبره انطلاقته السينمائية ثم أعقبها فيلم "تيتو".

وكان قد ظهر الفنان ضياء عبد الخالق، في أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 2 (رجال الظل)، والذي جسد فيه دور أحد قيادات الجماعات الإرهابية الموالية للإخوان والتي تستهدف أعمالا تخريبية في سيناء.

وقيام الفنان ضياء عبد الخالق بتجسيد شخصية الإرهابي، أو القيادة لجماعة متطرفة ليس بجديد عليه، ولعله خلال السنوات الاخيرة كان من أكثر الشخصيات التي جسدت تلك النوعية من الأدوار، وكان الأداء الأبرز والأشهر له خلال الماراثون الدرامي في رمضان 2019، خلال مشاركته في مسلسل كلبش 2، أمام الفنان أمير كرارة، وبمشاركة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وخلاله قدم شخصية  توفيق فريج "أبو عبد الله"، القيادي بتنظيم "أنصار بيت المقدس"، ومسئول التدريب وتكوين تنظيم جديد يهدف للقيام بأعمال عنف وتخريب تحت ذريعة الدين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب