استمع إلى تتر مسلسل " عملة نادرة " بصوت محمد منير | فيديو

تستعد الفنانة نيللي كريم  و الفنان أحمد عيد لطرح مسلسلهما الجديد الذي يحمل اسم (عملة نادرة) بالماراثون الرمضاني 2023.. ويأتي المسلسل تأليف د. مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وتقرر طرحه بشكل حصري عبر قناة واحدة خلال موسم رمضان 2023.. وهى شبكة CBC  الفضائية.. فيما تم طرح برومو تتر المسلسل بتوقيع الكينج محمد منير والأغنية تحمل اسم (كتب الزمان اسمه).

ويغطي الطابع الصعيدي على مسلسل (عملة نادرة)، فللمرة الأولى تدخل نيللي كريم في ثوب الدراما الصعيدية، وتناقش من خلاله العديد من القضايا الهامة في صعيد مصر منها حرمان المرأة من حقها في الميراث.. إذ تدور قصة مسلسل عملة نادرة حول شخصية نادرة والتي تُجسدها النجمة نيللي كريم وتجسد خلال حلقات العمل معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة  ويُمنعها  أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

ويعتبر مسلسل عملة نادرة أول دور صعيدي للفنانة نيللي كريم وأول عمل صعيدي يقوم بإخراجه محمد العدل، وأول عمل صعيدي يقوم بكتابته د. مدحت العدل.

يضم مسلسل عملة نادرة، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: نيللي كريم، أحمد عيد،جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، حمدي حنفي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب