شاهد لحظة فوز همس فكري بلقب سعودي آيدول

تمكنت المشتركة همس فكري من حصد لقب برنامج المواهب سعودي آيدول Saudi Idol، وذلك بعد المنافسة النهائية التي جمعتها بكل من عبدالعزيز مانع وماجد العويد.


بكاء همس فكري لحظة فوزها


دموع فرح همس كانت حديث السوشيال ميديا بعد اعلان النتيجة، ولحظة احتضانها لابنتها وكيف قبلتها شكلت تعاطفا كبيرا معها وحصدت إشادات واسعة لاسيما وأنها صوت سعودي نسائي مهم وهي جاهزة لأم تكون فنانة.


وبعد أسابيع عدة من المنافسات الغنائية الحماسية والمصيرية، وصل 3 مشتركين إلى الحلقة الختامية، ليتنافسوا على اللقب وهم همس فكري وعبد العزيز مانع وماجد العويد.


سعودي آيدول و هاشتاغ همس فكري يتصدران الترند


وقد شهد مسرح البرنامج أكثر من مرور لهم، أبدعوا فيها في الغناء وحصلوا على إشادات متتالية من لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من أحلام، أصالة، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، وتصدر هاشتاغ سعودي آيدول و Saudi Idol و همس فكري الترند على تويتر.


راجح الحارثي يبارك لـ همس فكري


راجح الحارثي مقدم البرنامج بارك لـ همس فوزها باللقب وكتب على تويتر "مبروك لـ سعودي ايدول همس فكري  ، اصدقائي المشتركين مبسوط بمعرفتكم".
وفي تغريدة ثانية علق على صورة له جمعته بلجنة الحكم أحلام، أصالة، أصيل ابوبكر وماجد المهندس "نجومنا الكبار 5 شهور قضيتها معكم تعلمت منكم كثير ، شكراً لحبكم".


وكانت همس شاركت يوم أمس عبر تويتر تغريدة عبرت فيها عن فقدانها لعمها الذي وجه لها نصيحة مهمة عندما تقرّر خوض المنافسة في سعودي آيدول.


وكانت همس قالت لـ et بالعربي قبل حلقة الختام في حال فازت باللقب "طبعًا سأتبع مسيرة الفنانين الكبار المخضرمين وأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي إمتثالا لرؤية 2030.

تابعت "سيتم عمل ألبوم متنوع يضم جميع الألوان من إنتاج بلاتينوم وأتمنى أن ينال إعجابكم".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب