سهير رمزي تكشف سر طلاقها من فاروق الفيشاوي

كشفت الفنانة سهير رمزي في أحد اللقاءات التليفزيونية عن سر إنفصالها عن زوجها السابق فاروق الفيشاوي ،والذي تزوجته في بداية حياتها الفنية .
أكدت سهير أن كل ما تردد حول وقوع الطلاق بسبب الخيانة أو الادمان غير صحيح.
وتحدثت عن هذه الزيجة قائلة "كل ما حدث في هذه الزيجة زواج ناتج عن قصة حب، وبعد فترة من الزواج بدأت الخلافات الطبيعية بين الزوجين، والتي لم يتحملها أي منا وقررنا الانفصال".
وعن علاقات فاروق الفيشاوي المتعددة وتعرضها للخيانة تحدثت قائلة "ربما أكون تعرضت للخيانة، ولكن لا يمكن أن أجزم بذلك، خاصة أنني لم أشاهدها بعيني أو أكتشفها".
تعتبر سهير رمزي من النجمات التي كررت تجربة الزواج عدة مرات، حيث يبلغ عددها 9 زيجات ,على رأسهم رجل الأعمال السعودي خالد آل سعود، ورجل الأعمال محمد الملا، ولم يستمر الزواج سوى شهور قليلة، بالإضافة للعديد من الزيجات في الوسط الفني.
يذكر أن سهير رمزي تنافس في رمضان 2023 بمسلسل "أم البنات".
مسلسل "أم البنات" من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد احمد ماهر، ومن تأليف احمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب