ساعات سيلفر بطابع عملي

تصاميم الساعات ذات الطابع العملي هي كثيرة ومتعددة، اذ أن المرأة في حياتها اليومية بحاجة الى العديد من التصاميم التي تتناغم مع أوقتها واجتماعاتها. وتصاميم الساعات ذات اللون السيلفر هي الأكثر رواجاً هذه الفترة، خصوصاً المصنوعة من الستيل، التي تعتبر الرائدة في هذا المجال. دور عديدة قدمت هذه الصيحة هذا الموسم وأعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من سلّط الضوء على هذه التصاميم وما هي الطرق الأنسب لاعتمادها خلال الأوقات العملية بشكل تحافظين على كلاسيكيتها. 

Baume Et Mercier

ساعات بأسلوب رصين 

يعكس هذا النوع من الساعات أسلوباً من الرصانة على الاطلالة فهو بعيد كل البعد عن أساليب العصرنة والطابع الكاجوال. ومن أبرز العلامات التي تشتهر بهذا الطابع من الساعات الجميلة المصنوعة من الستيل هي دار بوم ايه مرسييه Baume Et Mercier وشوميه Chaumet وبولغاري Bulgari وباتيك فيليب Patek Philippe وججير-لوكولتر Jaeger-LeCoultre وروليكس وغيرهم كثر… انها تصاميم ذات طابع كلاسيكي جميل ولون أساسي في عالم الموضة. 

Chaumet

طرق تنسيق الساعات العملية 

يليق هذا النوع من الساعات بأوقاتك العملية وهو له تأثير كبير على الاطلالة. لذا اليك أبرز النصائح الأساسية لاعتمادها بشكل مرتب وأنيق ويحافظ على أسلوبها الجميل: 
- اعتمدي بذلات وأطقم كلاسيكية مع هذا النوع من الساعات، لأنها ستليق بها بشكل كبير.
- نسقي أساور ذات لون سيلفر مع هذه التصاميم لكي تضيفي اليها رونقاً خاصاً.
- لا ترتدي هذه الساعات مع أساليب أزياء ذات أسلوب عصري لأنها لن تليق بها.

اذا أعجبك هذا الموضوع ما رأيك بالاطلاع على أسعار ساعات الفنانين.. أحلام تمتلك ساعة بسعر خرافي

Bulgari

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات