شيماء سبت تعلق على زواج جاسم النبهان وتنتقد المتنمرين عليه

بعد التنمر على زواج الفنان جاسم النبهان من مغربية من قبل رواد السوشيال ميديا وبأن لديه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات علقت الممثلة شيماء سبت على الموضوع، مستغربة هذا الهجوم عليه.
وقالت من خلال فيديو شاركته عبر انستقرام " في موضوع استفزني ومن موقع التصوير وحبيت أقول عمي أبو طلال (جاسم النبهان) انظف قلب في الدنيا وانسان ملتزم ومحترم وراقي وانتوا الحين ما لقيتوا تنتقدوا أحد غيره، لهالدرجة التفاهة والنقص والله ان ربي يشهد واشتغلت معه مجموعة من الاعمال وشو قول عنه قليل وخافوا الله في الريال وترى ما ساوى شيء غلط وشو خصكم فيه واحد تزوج".

تابعت "صدق ان لم تستحي افعل ما تشاء و3/4 هؤلاء الذين ينتقدوه هم بعمر عياله، مين انتوا عشان تحاسبوه ومن انتم عشان تتكلموا اتقوا لله في أنفسكم وعمي أبو طلال أنت تاج راسكم وعمي أبو طلال أنت مش محتاج تبرر لأحد والناس يلي عندهم أصل ويقدرون يقعدون يغلطون وأنت تاج الراس بعد عمري أنت ويتربى هالصغير يلي عمره 4 سنوات".


اضافت "يشهد الله انا اشتغلت معاه عدة اعمال فهو أب حنون وطيب وشو قول عنه قليل في حقه والريال ما ساوى شيء غلط".
وكتبت على الفيديو " النجم الاسطورة جاسم النبهان تاج الراس..اذا بنتك بالكويت حصة ربي يحفظها .. بنتك شيماء سبت بالبحرين .. اللي يزعلك يزعلنا يايبه ياالغالي".
وكان جاسم النبهان أعرب عن استيائه الشديد من الأحاديث التي تدور في السوشيال ميديا حول حياته الشخصية وزواجه من سيدة مغربية ووجود ابن له منها، رافضا أي تعليقات سلبية وجهت الى زوجته، وقال في تصريح لـ "الأنباء": " أنا الآن خارج الكويت في إجازة خاصة، وعند عودتي إلى الكويت سأجتمع بالمحامين لبحث اللجوء إلى القضاء لردع هؤلاء من مروجي الإشاعات الذين يتعرضون لحياة الآخرين حتى لا يتكرر الأمر معي ومع غيري.

وتابع الفنان القدير: هل يقبل هؤلاء أن يتعرض أحد لأهلهم؟ لا أعتقد ذلك، وما لا تقبله على أهلك لا تقبله على أهل غيرك، فكل قول أو فعل لنا سيحاسبنا عليه الله عز وجل، لذا يجب ان يكون مستخدمو السوشيال ميديا لديهم وعي بهذا الجانب وان يستخدموها بطريقة إيجابية لا تسبب الأذى للآخرين.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب