معايدات النجوم في يوم المرأة العالمي

مع احتفالات المشاهير بيوم المرأة العالمي، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بأجمل المعايدات الموجهة للمرأة وأهميتها الكبرى في المجتمع، لذا نستعرض لكم أجمل معايدات النجوم في هذه المناسبة:

تهنئة المشاهير بيوم المرأة العالمي:

النجمة بلقيس فتحي شاركت فيدو لها على انستقرام مقدمة معايدتها للمرأة في يومها بالقول: "بكل حالاتي فخورة بنفسي وفخورة بكل امرأة فيكم احنا كثير قويات وناجحات ونستحق الافضل لنفسنا. ممنوع حد يجرحنا او يقلل من قيمتنا مين ما كان يكون نقوله ستوب انتهى قدامك اقوى امرأة بالعالم.. امرأة عانت الكثير لتصل هنا اليوم والآتي أعظم."

رضوى الشربيني احتفلت بيوم المرأة العالمي بأجمل العبارات، حيث علقت على صورتها التي نشرتها على انستقرام بالقول:" يوم المرأة العالمي...‏ تحيه لك...لكل امرأه وقفت امام قسوة هذه الحياه أستحملت و قاومت و حاولت و لم تيأس...تحيه لك يا من كنت فارسة أحلامك...تحية و تقدير إلى "تاء التأنيث" التى دائما تصنع المستحيل وستظل بكل ما لديها من قوه و حب و عطاء كل عام و انتن امهات و اخوات و بنات و صديقات وزوجات رائعات صباح جميل كجمال النساء يا كل النساء."

النجمة شذى حسون نشرت صورة مع والدتها في يوم المرأة العالمي وعلقت بالقول: " وراء كل امرأة عظيمة أمها."

النجمة نادين نجيم شاركت صورتها مع ابنتها في يوم المرأة العالمي وقدمت معايدتها للمرأة في يومها.

الفاشينيستا غنى غندور التي كافحت كثيراً للتخلص من سرطان الثدي ونجحت بذلك، شاركت صورتها على انستقرام وقدمت معايدتها بالقول: " لكل إمرأة تقف بصلابة تواجه معتركات الحياة، تجتهد ولا تنكسر رغم الصعاب ،تسعى كي تشق الطرقات رغم وعورتها .. تصمد لتشرف ببسمة على كل تفصيل يتعلق بعائلتها وتخفي كل ما فيها من ألم وتعب!! تتعامل مع الحياة كما تريدها لا كما تبدو.. تدرك أن رقتها قوّة وبصيرتها نور وحكمتها مصير. كل عام وأنتِ بألف خير."

وبمناسبة يوم المرأة العالمي إليك أجمل العبارات للإحتفال بيوم المرأة العالمي 

النجمة داليدا خليل احتفلت بيوم المرأة العالمي بنشر صورة لها على انسقرام وعلقت بالقول: " أنتِ يا حكيمة القلب، وجميلة العقل ورصينة اللسان! أنتِ يا منبع الحياة، والطموح والأمل في غدٍ أفضل أنتِ يا أمي وأختي وصديقتي أنتِ يا كلّ امرأة في أيّ مجالٍ كنتِ تحية لعظمتك في يوم المرأة العالمي."

النجمة شكران مرتجى احتفلت بيوم المرأة العالمي بهذه الصورة معلقة بالقول: " في يوم المرأة العالمي تحية لكل إمراة لا تعلم أن هناك عيداً يحتفل بها اليوم تحية لكل إمرأة تقبع في ركن بعيد تحضن حزنها وتبكي تحية لكل أمرأة تقوم بدور الرجل في حياتها وحياة عائلتها تكافح تقاتل وتقف في طوابير لقمة العيش وبكلمة حب صغيرة تفيض أنوثتها ويزهر الكون وتضيء عيناها تحية لكل إمرأة تقاتل في معارك الحياة وتسقط تنتشل نفسها بنفسها وتيقظ العنقاء داخلها فتعاود القتال تحية لنساء يقبعنَ في زوايا الذاكرة .....تحية لكل النساء اللواتي كن في أمي ولأمي سلام لكِ وسلام عليكِ ملهمتي وقدوتي."

أيضاً في يوم المراة العالمي تعرفي على سعوديات صنّفتهن "فوربس" كأقوى سيدات أعمال

 الفنانة العراقية كادي القيسي احتفلت بيوم المرأة بصورة لها على انستقرام وعلقت بالقول: " الى جميع نساء الكون أنتنَّ جميلات ذكيات مثابرات مجتهدات عصاميات أنتنَّ ليس نصف المجتمع أنتنَّ المجتمع كل عام وجميع نساء العالم بألف خير، يوم المرأة العالمي."

‏النجم عاصي الحلاني شارك صورة عاطفية مع ابنته ماريتا على انستقرام وقدم معايدته للمرأة في يومها بالقول: "كل عام وانتِ شريكة العمر وأساس المجتمع، وشريك الخير والعطاء والحب وأكثر نجاحاً وفخراً بحياتها كل عام وكل امرأة رمز جميل والملهمة لكل ابداع. كل عام وسيدات العالم أقوى وأكثر عطاءً ونجاحاً وفخراً بإنجازاتهن..!"

المذيعة السعودية غادة موصلي عايدت المرأة في يومها بالقول: " يوم المرأة العالمي كل عام وانت أساس للمجتمع."

دكتورة خلود عايدت المرأة بنشرها صورتها على انستقرام وعلقت بالقول: "HAPPY WOMENS DAY".

كما نشرت النجمة ليلى علوي صورة قديمة لها في يوم المرأة العالمي وعلقت بالقول: " تحية حب وود بمناسبة يوم المرأة العالمي، تحية لمصدر الحب والقوة والدعم والعطاء."

النجمة نادين الراسي نشرت صوراً لها في يوم المرأة العالمي وعلقت بالقول: " …كَم من امرأةٍ فقدت إحساسَها بأُنوثَتِها ، فَنَسِيَت أنّها امرأة !"

الإعلامية رابعة الزيات شاركت صورها مع والدتها في يوم المرأة العالمي وعلقت عليها بالقول:" في يوم المرأة العالمي امرأة واحدة اختصرت النساء والأمومة والنضال والكفاح بالنسبة لي هي أنتِ ، ماما ليتك تسمعين ، لولاكِ لما كنت هذه المرأة لولا طهر منديلك لما حققت بعض النجاحات .. أنا الطفلة ، أنا المراهقة ،أنا المرأة الناضجة مدينة لك يا زهرة عمري وبلسم روحي وملاكي الحارس ، أنت أنا وأنا أنتِ ،لروحك الطاهرة أهدي هذا العيد بدمعة وغصّة وامتنان ،ماما."

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا بمناسبة يوم المرأة العالمي..إعلاميات ملهمات للنساء السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب