طارق الشناوي: حسن يوسف متناقض وعامل خصومة بين الفن والإيمان

علق الناقد السينمائي طارق الشناوي، على تصريحات الفنان حسن يوسف، بشأن عدم مشاهدة الأعمال الدرامية في شهر رمضان والاهتمام فقط بقراءة القرآن الكريم، الأمر الذي عرضه لموجة كبيرة من الانتقادات.

وقال طارق الشناوي، إن تصريحات الفنان حسن يوسف تنشئ خصومة بين الفن والجمهور في شهر رمضان بسبب قناعاته بأن التقرب إلي الله يتناقض مع ممارسة الحياة الطبيعية، والتعايش في أجواء الرمضانية ومشاهدة المسلسلات.

وتابع: حسن يوسف عامل خصومة بين الفن والإيمان وهي مسألة شائكة وليس صحيحة على الإطلاق، أنا بتعجب جدًا عندما يصدر مثل هذا الكلام من فنان كبير مثل حسن يوسف عمره الفني 60 عامًا وأكتر، بتكلم على مرحلة زمنية كبيرة جدًا وكان هو المتوج كمبدع وقتها.

وأضاف الشناوي: إذا أنت مش عايز الناس تتفرج في رمضان على دراما وأنت إزاي بتعمل  دراما في رمضان، أنا شايف أن ده فيه تناقض لأنك أنت قلت من قبل أنا عملت مسلسل الشعراوي واتفرجت عليه الشهر اللي بعده.

واستكمل طارق الشناوي حديثه قائلًا: مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، وهو عمل اجتماعي، وزهرة خلال أحداث العمل كانت تتزوج أكثر من مرة وهو كان أحد الأزواج، ليه قدمته لما أنت بتقول منتفرجش.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب