شبهوني بمايكل جاكسون.. حورية فرغلي للمتنمرين: كلامكم يدبح

كشفت الفنانة حورية فرغلي في أحدث لقاء تليفزيوني أجرته عن تعرضها للتنمر. 
بدأت حورية كلامها قائلة "السوشيال ميديا آخر 3 سنين وكان هناك تنمر غير طبيعي والكلام الذي يكتب كان يدبح وشبهوني بمايكل جاكسون، وكنت أرد إن الناس كانت بتحب صوته مش يبصوا على شكله، وأنا المهم شغلي". 
يذكر ان حورية فرغلي أعلنت عن السبب وراء حادثة أنفها مؤكده أنها ليست عملية التجميل السبب قائلة "أشعر بالظلم عندما يقول أحد أن سبب حادثة أنفي عمليات التجميل، وكنت فى برنامج بلبنان وطلعت التقرير الخاص بالطبيب ونشرته أمام الجميع". 


حورية فرغلي كشفت مؤخرا تفاصيل جديدة خاصة بتعرضها للسحر، وأكدت أنها اكتشفت وجود السحر في منزلها ووجدت مكتوب عليه، حورية بنت نادية تصاب بالشلل أو بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف زواجها ورزقها.  
يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل أيام الذي حقق نجاح كبير، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم حورية فرغلي وسلوى خطاب و رياض الخولي و أحمد صفوت ومي القاضي وإخراج محمد أسامة.
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض  تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب