صديق مقرب يكشف حالة زوجة سعد لمجرد بعد حبسه في قضية الاعتداء

كشف مجد ناجي الصديق المقرب من عائلة الفنان المغربي سعد لمجرد عن حالة زوجته غيتا العلاكي، بعد قرار حبسه 6 سنوات في قضية الاعتداء على فتاة فرنسية، وذلك من خلال لقائه في برنامج  et بالعربي.
أعلن مجد ناجي موقف غيتا قائلا "غيتا إنسانة رائعة ولن تتركه في محنته، مثلما كانت طوال عمرها بجانبه"، وأكد أنها وكل المقربين منه مقتنعين ببرائته.
تحدث مجد ناجي عن رأيه في الحكم قائلا أن ما حدث مع المغني المغربي غير منطقي، خاصة مع غياب الدليل المادي والطبي الذي يثبت الادعاءات، وكل القضية عبارة عن اتهامات متبادلة بين طرفين، فلماذا يصدق أحدهما والآخر لا؟ 


أكد مجد ناجي عن الحقيقة سوف تظهر قائلا "سوف تظهر في النهاية، وأن كم المحبة الذي يتلقاه الفنان المغربي ليس من فراغ ولكنها من أخلاقياته المعروفة لدى الوسط كله".
يذكر  أنه صدر حكم ضد الفنان المغربي سعد المجرد بالحبس لمدة ٦ سنوات بتهمة الاعتداء على فتاة فرنسية، لكن محاميه أكد أنه سيقوم بالاستئناف على هذا الحكم لأنه يثق في براءه موكله.
الجدير بالذكر ان سعد لمجرد طرح أغنيته الأخيرة الحلق عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد .
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب