سعودي آيدول: فيديو متداول لحديث أصالة عن شام و أحلام باطلالة دون تعديلات

في الحلقة السابعة من العروض المباشرة من برنامج سعودي آيدول، كان لافتا الفيديو الذي شاركه حساب البرنامج لاصالة والذي كانت تتحدث فيه عن ابنتها شام الذهبي التي رافقتها في الكواليس.

اقتراب موعد الإعلان عن صاحب لقب "سعودي آيدول"


وبالعودة الى أجواء الحلقة، تستمر التحديات الغنائية بين المشتركين الذين تأهلوا إلى العرض النصف النهائي في موسمه الأول على MBC1 و"MBC العراق". 

 

بدلة أحلام من توقيع زهير مراد


ارتدت النجمة أحلام بدلة وردية أنيقة لامعة من أحدث مجموعات اللبناني زهير مراد لربيع وصيف 2023 للأزياء الراقية.

وظهرت أحلام ببدلة أنيقة مزودة بريش على كتف واحد، واستغنت أحلام عن القبعة التي ظهرت بها العارضة، وأغلقت فتحة الصدر قليلا لتناسبها.

اذا، 4 مشتركين من سعودي آيدول تأهلوا لمرحلة العرض المباشر الثامن وللمرحلة النصف النهائية، بعد مغادرة كل من عبدالله العامري و زياد الليلة البرنامج.

أصالة تتحدث عن ابنتها شام الذهبي

أيضا خلال دردشة سريعة من البرنامج مع أصالة تحدثت فيها عن ابنتها شام قائلة أضافت "لاشيء يعجبها وهي تدعمني في كل قراراتي".


اصالة باطلالة مستوحاة  من حقبة الخمسينات في سعودي ايدول

اطلالة اصالة في برنامج سعودي ايدول تصدّرت الترند وحديث السوشيال ميديا، والتي تزامن بعد ساعات لطرح روتانا لأغنية أصالة بعنوان "ماعرفتك" علىة اليوتيوب.

وبالعودة الى اطلالة أصالة فقد اختارت اطلالة مستوحاة  من حقبة الخمسينات، مؤلفة من تنورة بثنيات مع ياقة عريضة ووشاح، معتمدة على البيريه.

أصالة كتبت على تويتر بعد الحلقة "رغم صعوبة مغادرة أصحاب راحوا اليوم من البرنامج وزعلنا متل كلّ مرّه بيطلع فيها موهوب من المسابقه .. بس كان فيه طاقه طيبه وضحكات منتوره وكلمات دافيه".


اطلالة أحلام في سعودي آيدول

 

أحلام باطلالة وردية في الحلقة السابعة من العروضات المباشرة، والتي حملت توقيع..، حيث شاركت عدة صور لها عبر تويتر، معلقة " كم اسبوع و يفصلنا عن اعلان الرابح بلقب سعودي ايدول … ادعموا المشترك الي حبيتوا صوته".

كما شاركت تغريدة ثانية سألت فيها الجمهور عن توقعاتهم بالشخص الذي سيفوز بلقب سعودي آيدول.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب