مصطفى الآغا ينتقد مهاجمي سعد لمجرد ووصفه بـ "الوحش البشري"

شارك الاعلامي مصطفى الاغا منشورا عبر انستقرام حمل رسالة دعم مطولة للفنان سعد لمجرد بعد صدور قرار المحكمة الذي قضى بسجن لمجرد لمدة 6 سنوات مع حقه بالاستئناف خلال 10 أيام.

 

صورة لـ سعد لمجرد ووالدته نزهة الركراكي في منزل مصطفى الآغا

صورة لسعد مع والدته نزهة الركراكي خلال استقباله لهما في منزله وكتب "لا نتدخل في أحكام القضاء ولا نشكك ولا نتهم ولا نتحدث عن نظريات ... هجوم لم أشهده في حياتي على شاب ( حتى وإن أخطأ فالعلم عند الله وحده وعند أصحاب الشأن ) ولكن أن يتم اتهام حتى من عرفوه عن قرب ومن سمعوا أغانيه ومن سلموا عليه ويتم تصويره على أنه ( وحش بشري ) فهذا والله كثير ... يقولون : أنتم لا تعرفوه ولم تكونوا معه".

تابع " حسناً هل أنتم تعرفوه وكنتم معه؟؟ أنا أعرفه جيداً واستقبلته في بيتي مع أهله عدة مرات وماكان ليدخل بيتي لو شككت لحظة أنه ليس أهلاً لذلك ومهما كان حجم ما ترونه خطأ فهناك رب غفور رحيم عليم ... ولكن كما سمحتم لنفسكم بمهاجمته حتى قبل صدور القرار القابل للاستئناف ، اسمحوا للآخرين أن يقفوا معه... سيقولون : تدافع عن ( مغتصب ) وأقول : اواسي أخاً أصغر ما لمست منه الا كل احترام و عفوية وتواضع وخير واحترام لوالديه الذين جلست معهما طويلاً ... رفقاً بالبشر يا بشر .. تخيل لو أن إبناً لك اخطأ افلا تقف معه ؟ سأغلق التعليق على المنشور رفقاً بسعد وأهله الكرام".

ريم السعيدي تتفاعل مع منشور مصطفى الآغا

ريم السعيدي تفاعلت مع ما كتبه مصطفى وطلبت من متابعيها قراءة الكابشن في انستقرام مصطفى الذي أرفقه مع الصور.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب