وفاة شادي زيدان بعد أيام من دخوله بغيبوبة عن 49 عامًا

توفي الفنان السوري شادي زيدان بعمر 49 عاما، الجمعة بعد أيام من وعكته الصحية التي ألمت به.

ونعاه منذ قليل شقيقة وائل عبر فيسبوك حيث كتب " الله يرحم ترابك ياأخي ياسندي ياروح الروح كسرتلي ضهري اخدت روحي معك ...حسبي الله ونعم الوكيل".

 

وأشارت تقارير إعلامية إلى تعرض زيدان إلى وعكة صحية خلال تصوير أحد المسلسلات أدت إلى إصابته بنزيف دماغي ليبقى في العناية المركزة منذ نحو أسبوع.

 

من هو شادي زيدان؟

شادي زيدان هو شقيق النجم السوري أيمن زيدان وكذلك الممثل وائل زيدان.

وكان شادي قد تعرض لوعكة صحية مفاجأة قبل أسبوع خلال تواجده في موقع تصوير احد المسلسلات في دمشق، ما أدى لدخوله إلى المستشفى، وتبين فيما بعد أنه تعرض لنزيف دماغي حاد وحالته غير مستقرة حتى توفي اليوم.

 

نجوم الفن ينعون شادي زيدان

ديانا كرزون قدمت التعازي إلى الوسط الفني السوري والعربي، "الممثل السوري شادي زيدان في ذمة الله، الله يرحمك عزائي الكبير الى الوسط الفني السوري والعربي، انا لله وانا اليه راجعون".

أمل عرفة أيضاً علقت قائلة "نهض من الغيبوبة وسلم الروح إلى خالقها بعد أيام طويلة تعب فيها بإيصال المساعدات لأهلنا.. الله معك يا كريم يا شادي زيدان البقاء لله".

وفاء موصللي كتبت "شادي، ثقلت عليك السنون، وأنهكتك سوء الظروف، وكسر قلبك ماحدث لبلدنا، كلنا في الهمّ سواء حتى ولو كنا نبدو على غير ما نحن عليه، كما كنت أنت، شادي لروحك الرحمة والسلام ، سنشتاقك أيها الكفو الطيب. إنّ العين لَتدمع، وإنّ القلب ليحزن، وإنّا على فراقك لمحزونون. ولانقول إلا مايرضي الله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

الفنانة صباح الجزائري نعت الرحل عبر تويتر وكتبت " الله يرحم شبابك يا شيخ الشباب يا طيب الله يصبر قلب إمك وإخواتك وعيلتك وكل جمهورك عزائي الشديد لأبو حازم وكل آل زيدان وللوسط الفني خبر بيكسر القلب وداعاً".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب