ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها كواليس مسلسل "الأصلي" 

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسها الأصلي وذلك عبر خاصية الاستوري. 
ظهرت ريهام عبد الغفور برفقة ابطال المسلسل في الصور ، وكان من الواضح العلاقة الطيبة التي تجمعهمها.
شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ابرزهم منال سلامة و أحمد الشامي و شروق إبراهيم و يوسف عثمان و شاهيستا سعد والمسلسل فكرة الكاتب يسرى الفخراني، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.
يذكر أنه يعرض حاليا للفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل ازمة منتصف العمر عبر منصة شاهد.
شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد والمسلسل من تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان و معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل .


تدور احداث المسلسل حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب