القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 … عودة الأعمال التاريخية و"نصيب الأسد" للدراما الصعيدية

أيام قليلة ويبدأ موسم رمضان 2023، ويشهد الموسم هذا العام تنوع كبير في الأعمال التي سيتم تقديمها، وكان لافت للانتباه عودة الأعمال التاريخية من جديد. 
يعتبر مسلسل عمله نادرة من أهم الأعمال الصعيدية التي ستنافس في رمضان، وهو من بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وهشام عاشور وأحمد عيد، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل. 
يعود محمد رمضان للدراما الصعيدية بمسلسل العمدة، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاح كبير، وهو من بطولة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة. 
استغل حمادة هلال نجاح مسلسل المداح، وقرر أن يشارك هذا العام بمسلسل المداح 3، وسيشاركه بطولة هذا الموسم يسرا اللوزي، خالد زكي، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، أحمد كشك، ومحمد مهران، إخراج أحمد سمير فرج. 
مسلسل سره الباتع ضمن الأعمال المشاركة هذا العام، وهو من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وحنان مطاوع وحسين فهمي، تأليف وإخراج خالد يوسف، عن قصة يوسف إدريس. 
مذكرات زوج سيقدم طارق لطفي بشكل جديد، وسيشاركه بطولة هذا العمل عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور النبوي، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج مريم الأحمدي. 
الموسم الثاني من رمضان كريم ضمن الأعمال التي سيتم عرضها هذا الموسم وهو من بطولة سيد رجب وسلوى عثمان وبيومي فؤاد وصبري فواز ومحمد لطفي ونجلاء بدر وكريم عفيفي، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز. 
رسالة الإمام سيعيد الأعمال التاريخية للقائمة، وسيقوم بالبطولة خالد النبوي وأروى جودة ومحمد الشرنوبي وأشرف عبد الغفور، تأليف مريم نعوم، وإخراج المخرج السوري الليث حجو.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب