أحلام تتألق خلال حفلها في الليلة الماسية وحلقها حديث تويتر

هي ملكة ودخولها يجب أن يكون ملكيا " هذا ما يقوله جمهور النجمة أحلام عنها، لذا تميز دخولها في حفلها الذي حمل عنوان "الليلة الماسية" بالملكي في الرياض.

أحلام تألقت بحفلها الذي كان بقيادة المايسترو وليد الفايد، وبمصاحبة عازف البيانو غي مانيكيان على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، حيث كان نشر حساب بنش مارك على تويتر فيديو، تضمَّن مقاطع من أغنيات أحلام وكتب عليه: "الليلة الماسية".."بدأ العد التنازلي لليلة الماسية لفنانة العرب أحلام، موعدنا يوم الجمعة 17 فبراير على مسرح أبو بكر سالم".

 

اطلالة أحلام في الليلة الماسية

عبر تويتر شاركت أحلام مجموعة صور لها لاطلالتها بتغريدة كتبت فيها "اطلالتي في اللية الماسية".

 

تعليق أحلام على جمهور حفل الليلة الماسية

وخلال مشاركتها صورة لاطلالتها كاملة كتبت أحلام على تويتر "اكثر من اول احبكم ..الله على الجمهور".

 

حلق أحلام الثريا حديث تويتر

 

تحول حلق أحلام الذي أطلت به في بداية حفلها الى الشغل الشاغل للجمهور الذي ركز عليه، وتساءل عدد كبير عن سعره لضخامته.

وهذا النوع من الأقراط يكون مصنوعا من مستويات متعدّدة متّسمة بتفاصيل متدلّية من الكريستال، الأحجار الكريمة، الخرز وغيرها. غير أنها في منتصف حفلها استبدلته وظهرت بحلق أصغر حجما.

قدمت أحلام على المسرح باقة من أروع أغانيها حيث أدت بعض الأغنيات التراثية وصولا لأحدث أغانيها من ألبومها الأخير "فدوة عيونك".

مثير حسنها " أشارت أحلام الى أنها قدمتها عندما كانت في عمر 8 سنوات، وقدمتها وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر لحفلها لاسيما وأن هذه الأغنية لها ذكريات ليس فقط لدى منطقة الخليج بل أيضا في كافة أنحاء الوطن العربي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب