ناصر القصبي في "سيلفي 2"

تصوير: بشير صالح ومحمد الهمص وعلي الحمود

دفع النجاح الكبير وردود الفعل الواسعة التي حققها مسلسل «سيلفي» للفنان ناصر القصبي رمضان الماضي، صناع العمل وقناة mbc لتقديم موسم ثان من العمل؛ بحثاً عن تحقيق ذات النجاح والمتابعة الجماهيرية.
ويعتمد العمل على الجرأة في الطرح والانتقاد للعديد من القضايا السياسية والاجتماعية الحساسة في قالب كوميدي اجتماعي ساخر، ويتكون من ثلاثين حلقة منفصلة تمزج بين الكوميديا والتراجيديا وتتناول موضوعات جديدة عما تم تقديمه بالجزء الأول، وهو من إنتاج شركة يارا ميديا التابعة للمخرج أوس الشرقي، ويشرف الفنان ناصر القصبي على ورشة كتابة المسلسل التي يترأسها خلف الحربي وتضم عدداً من الكتاب الجدد بجانب ناصر العزاز وعبدالرحمن الوابلي وعبدالعزيز المدهش، وإخراج أوس الشرقي، وبطولة ناصر القصبي وحبيب الحبيب وعبدالإله السناني ويوسف الجراح وأسعد الزهراني ومحمد الطويان وريم عبدالله ومريم الغامدي وأغادير السعيد وريماس منصور.
الكواليس: جرى تصوير المسلسل ما بين الإمارات والسعودية ولبنان ومصر وأوروبا، باستخدام أحدث تقنيات الصورة السينمائية. ويحسب للعمل أنه أول مسلسل سعودي تم تصويره هذا الموسم، حيث بدأ التصوير في شهر فبراير وسط كواليس غلب عليها التناغم الكبير بين الممثلين والفنيين لا سيما وأنها تقريباً نفس الطواقم الفنية والتقنية التي نفذت الموسم الأول من العمل.
الميزانية: استغلتmbc  نجاح الموسم الأول من «سيلفي» وقدمت جزءًا جديداً لمزيد من الإعلانات في الموسم الإعلاني الأهم شهر رمضان، ولا سيما أنها تخصص الفترة الذهبية لعرضه، فيما رصدت له ميزانية إنتاجية كبيرة تقدر بـ 15 مليون ريال، وحشدت في بطولته عدداً كبيراً من نجوم الدراما السعودية والخليجية.
مشاكل: اعتذر بعض الفنانين عن المشاركة في الحلقات، ومنهم الفنان عبدالمحسن النمر لارتباطه بعمل آخر من بطولته «الدمعة الحمراء» رغم مشاركته في الموسم الأول لـ "سيلفي".
أسرار: نجاح «سيلفي» أطاح وللعام الثاني على التوالي بالجزء الرابع من «واي فاي» خارج خريطة رمضان والذي عرض بشكل أسبوعي علىmbc  قبل الشهر الفضيل، كما أطاح من قبل بمسلسل «بيوت من تراب» للفنان ناصر القصبي الذي تأجل للعام الثاني كذلك.

شاهدي تريلر مسلسلات رمضان 2016

اقرئي أيضاً:

بالفيديو: شاهدوا عادل إمام وأبرز نجوم "مأمون وشركاه" لرمضان 2016

حسن عسيري يخترق الدراما التركية في "البيت الكبير"

صراع النجوم يشتعل بسبب مسلسلات رمضان وعادل إمام الأعلى أجراً

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون