مشعل المطيري طبيباً نفسياَ في "42 يوم"

تصوير: بشير صالح ومحمد الهمص وعلي الحمود

تقدم قناة «روتانا خليجية» عملاً درامياً يحمل الكثير من التشويق والغموض والإثارة، وتدور أحداثه حول الدكتور زامل الطبيب النفسي ويلعب شخصيته الفنان مشعل المطيري الذي يتعرض للكثير من القضايا الاجتماعية من خلال المرضى الذين يقوم بعلاجهم في عيادته، فيما يتلقى بطاقات من شخص مجهول مكتوب عليها أرقام تأتيه تباعاً وبشكل شبه يومي تبدأ من رقم 42 تنازلياً، حتى يتأكد بأنها بطاقات تهديد تستهدفه شخصياً لسبب ما وربما تستهدف حياته، والشخصيات المحيطة به كالدكتور فهد، زميله في المهنة والذي تجمعه به علاقة متوترة.
ومسلسل "42 يوم"» من تأليف فهد الأسطاء وعبد المحسن الضبعان، وإخراج عبدالمحسن الضبعان المخرج السينمائي السعودي الشاب، وبطولة: مشعل المطيري وأناهيد فياض ومحمد القس ومرام عبدالعزيز وخالد الصقر وعبدالعزيز المبدل وعبدالعزيز الفريحي وأسامة القس وشجاع نشاط وظافر الشهري وطارق النفيسي.
الكواليس: أبطال العمل من الفنانين الشباب تربطهم علاقة صداقة منذ سنوات سواء في الأعمال الفنية بالدراما والمسرح أو حتى في حياتهم الشخصية، مما انعكس على أجواء كواليس المسلسل الذي ساده المرح والكوميديا بين الجميع.
الميزانية: تقدر ميزانية العمل بـ 5 ملايين ريال.
مشاكل: تم تصوير المسلسل في استوديوهات أبوظبي في وقت متأخر جداً في شهر أبريل وقبل رمضان بأقل من شهرين فقط، وربما لهذا السبب تم التصوير في الإمارات وليس المملكة لتوافر البنية التحتية الفنية التي أسهمت في تسريع وتيرة التصوير والعمليات الفنية والمونتاج.
أسرار: حاولت «روتانا خليجية» وفي وقت متأخر قبل الشهر الفضيل الموازنة بين الأعمال السعودية التي تقدمها ما بين الكوميديا في «شباب البومب 5» و«شد بلد» وبين الدراما والتشويق في "42 يوم".

شاهدي تريلر مسلسلات رمضان 2016

اقرئي أيضاً:

بالصور: شفاه مي عز الدين تغضب جمهورها في "وعد"

صراع النجوم يشتعل بسبب مسلسلات رمضان وعادل إمام الأعلى أجراً

حسن عسيري يخترق الدراما التركية في "البيت الكبير"

أضف تعليقا