النيابة المصرية تصدر قرار بشأن أزمة علا غانم وزوجها .. إليك التفاصيل

قررت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، تمكين الفنانة علا غانم، وزوجها «أمريكي الجنسية»، من الفيلا المتنازع عليها، "مسكن الزوجية محل النزاع"، ومنع تعرض كلا منهما للآخر.

وباشرت النيابة العامة فى الجيزة، تحقيقاتها فى واقعة تبادل الفنانة علا غانم وزوجها الاتهامات، فيما يتعلق بالتعدى على بعضهما واستعانة كل منهما بآخرين، للتعدي الطرف الآخر، وطلبت تحريات تكميلية من رجال المباحث.

بينما كشفت التحقيقات والتحريات عن أن علا غانم رفضت التصالح مع زوجها واتهمته بأنه استعان بخارجين على القانون "نحو 20 رجلًا وامرأة"، للتعدى عليها ووالدتها المسنة والعاملين لديها داخل مسكنهما بمنطقة المريوطية.

وتقدمت علا غانم ببلاغ إلى النيابة ومركز شرطة أبوالنمرس ضد عبدالعزيز حسن لبيب، زوجها، إذ إنه توجه إلى مسكنها بمنطقة شبرامنت وضربها ووالدتها، ما نتج عنه إصابتهما، مشيرة إلى استعماله القوة لإخراجهما من المسكن الذى تملكته منذ العام 1999.

في المقابل نفى الزوج ما نُسب إليه من اتهامات، قائلا: إنه تعرّض للعنف والقهر والطرد من منزل زوجته علا غانم، لافتًا إلى أنه فوجئ بإحضارها بلطجية إلى الفيلا، قائلا: "أنا انضربت واتكسرت من البلطجية وعلا وعندى قطع فى إيدى".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب