خناقات النجوم الزوجية..ضرب وسحل علا غانم واستئصال طحال سمية الخشاب

شهدت الساحة الفنية فى الأيام الأخيرة حالة من الجدل بسبب أزمة الفنانة علا غانم مع زوجها والتى وصلت الى الضرب، وسنعرض لكم في هذه الحلقة أبرز النجوم اللذين واجهوا أزمات مع أزواجهم. 
وجهت الفنانة علا غانم مؤخرا استغاثة لرئيس الجمهورية والمجلس القومي للمرأة بسبب تعرضها للضرب والسحل من زوجها.
كشفت علا غانم في تصريحات صحفية تفاصيل ما تعرضت له وقالت أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما ولكنها لم تنته بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأنها عادت اكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيبعة، لكنها تعرضت للضرب والسحل ووصل الأمر لطردها من المنزل بملابس النوم. 
انتهى زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد بعد فترة من الزواج بسبب توتر العلاقة بينما، وروت سمية فى العديد من اللقاءات التليفزيونية أن الخلافات تطورت بينهما لدرجة أنه ضربها ودخلت المستشفى واستئصلت الطحال. 
إيمان العاصى واحدة من النجمات اللاتى تعرضن إلى الضرب على يد زوجها رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما،  وصل الأمر إلى اتخاذها قرار باعتزال الفن. 
تراجعت إيمان عن هذا القرار، خاصة وأنها تعرضت للحبس والضرب رغم حملها في ابنتها، لكنها استطاعت أن تنفصل عنه وعادت لحياتها الطبيعية.
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب