مواليد 4 أبراج غير متحمسة للإحتفال بيوم الحب 2023

يمكن أن تحدد علامات الأبراج الخاصة بنا الكثير عن شخصياتنا وتفضيلاتنا وكيفية تعاملنا مع مواقف معينة. قد يكون يوم الحب 2023، هو أحد أكثر الأيام المنتظرة للاحتفال والتعبير عن مشاعرنا لمن نحب. بقدر ما يحب الناس يوم الحب، هناك أيضاً القليل، ممن قد لا يكونوا متحمسين جداً لهذا اليوم. فمن هي هذه الأبراج؟ في الآتي تُطلعك "الجميلة" على مواليد 5 أبراج لا يعني لها يوم الحب وليس هناك ما يقنعها بخلاف ذلك.

ما تشعر به هذه الأبراج حول يوم الحب 2023 ولكن لن تتحدث عنه علانية

الصورة من freepik 

برج العذراء 

يُعد برج العذراء من أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً. لكن عندما يتعلق الأمر في الحب، ليس لديه وجهة نظر تقليدية عن الرومانسية، ويعتبرها مضيعة للوقت. حتى لو كان مغرماً تماماً بشخص ما، فإنّ الجانب غير المثالي من شخصيته يمنعه من بذل كل الجهود لإثارة إعجاب شريكه. يُعطي الأولوية لأهدافه على حياته الشخصية، ويعوض عن أي شيء ينقصه في حياته العاطفية بإنجازاته. إنه يفرط في التفكير ويميل إلى التراجع. لا يُعرف برج العذراء بكونه مجازفاً. لديه شعور كبير بالفخر وهو ضعيف للغاية، لكنه يكره إظهار ذلك. يتطلب الأمر الكثير من العمل والصبر مع العذراء لهدم تلك الجدران المبنية بشكل مثالي.

برج العقرب 

ربما يكون برج العقرب من أكثر علامات الأبراج شدة وعاطفية، لكن عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، فإنّ بعض انواع برج العقرب الثلاثة ليس لديهم أي فكرة عن كيفية جعل شريكهم يشعر بالتميز. فكرة يوم الحب بأكملها يمكن أن تكون كثيرة بعض الشيء. يمكن أن يؤدي الضغط للحصول على هدية مثالية، أو بطاقة مكتوبة بخط اليد ذات مغزى عميق، أو ليلة تاريخ لا تُنسى إلى إرسال العقرب إلى حالة من التشتت والضياع، لذلك يفضل تخطيه تماماً. في حين أنه يريد الصدق قبل كل شيء، إلا أنه شخص يحتفظ بالأسرار. 

برج الجدي 

لن تعرف شخصية برج الجدي العملية للغاية ما هي الرومانسية. هو موجه للغاية نحو الهدف. الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنه هو أن يكون ناجحاً، وليس أن يكون في حالة حب. الجدي غير مبالٍ للغاية ويكره تماماً الشعور بالضغط للتصرف بطريقة معينة. هذا هو السبب في إخباره أنّ هذا هو اليوم الذي من المفترض أن يشتري فيه هدية لأحبائه، ويعرض كل مشاعره العميقة، ويتصرف بطريقة معينة لا تتناسب بشكل جيد معه. يحتاج إلى أكثر من مجرد أشياء حلوة تهمس في أذنه ليكون سعيداً، ولا يريد تحمل نفقات غير ضرورية. إنه لا يحب يوم الحب لأنه يشعر بالضغط من أجل التصرف بطريقة معينة.

برج الدلو 

لا تتوافق شخصية الدلو إلى حد كبير مع الرومانسية ويكافح من أجل أن يكون جاداً في الحب. برج الدلو مرتبط بشدة بمفهوم الحرية والكراهية للتقييد، ولهذا السبب لا يركز كثيراً على الجانب الرومانسي. قد يقول برج الدلو شيئاً مثل، "لماذا نحتاج إلى هذا اليوم لنثبت أننا نحب بعضنا البعض؟". يمكن أن يبدو غير مسؤول إلى حد ما، لذلك إذا نسي برج الدلو يوم الحب، فهذا ليس خطأه حقاً. من المحتمل أن يماطل أو ينسى أو يشعر بعدم الاهتمام بفعل شيء. مما لا شك فيه أنه ينتمي بالتأكيد إلى الابراج التي تعشق حريتها وتحتفل بعزوبيتها في يوم الحب.

المصدر: elitedaily

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات