حبيب نادين نجيم يفاجئها بطلب يدها للزواج

فيديوهات متداولة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، لخبر سعيد يتعلق بالممثلة نادين نجيم.

وفي التفاصيل، تداول الجمهور فيديو وبعض الحسابات المعنية بمتابعة أخبار المشاهير، فيديوهات من أحد محلات السهر في لبنان من احتفال ناريك بعيد ميلادها بشكل مبكر.

وفي مقطع الفيديو المتداول، انخفض ناريك على ركبته أمام الجميع وقدم خاتم الخطوبة الألماسي لنادين.

 

رد

ردة فعل نادين نجيم بعد مفاجأة حبيبها لها

نادين بكت دموع الفرح بعد المفاجأة الذي حضرها لها حبيبها، وانهالت عليها التهاني من بعض زملائها بالوسط الفني أبرزهم هبة نور التي كتبت لها على تويتر "مبروك لأحلى عرسان الله يخليكم لبعض وانتو احلى تنين نادييين بتستاهلي كل خير لانك طيبة وانسانة وبيلبقلك كل النجاح بحبك".

أول تعليق لـ نادين نجيم على طلب حبيبها يدها للزواج

وفي أول تعليق لـ نادين على الفيديوهات المتداولة من طلب حبيبها يدها للزواج علقت على فيديو هبة قائلة "حياتي بحبك عقبالك يا رب".

اطلالة نادين نجيم

وتألقت نجيم لهذه المناسبة بفستان برَّاق قصير باللون الفضي جاء بقصة صدر متدلية وشيالات سباغيتي، يعيد للذاكرة إطلالة اعتمدتها نجمة تلفزيون الواقع السابقة باريس هيلتون. 

وأكملت إطلالاتها بتسريحة شعر كيرلي أسدلتها على جانبي كتفها، بينما اعتمدت مكياج من درجات النود.

خطيب نادين نجيم يطلب يدها للزواج بعد أسبوع من حديثها عن الموضوع

ويأني طلب ناريك يد نادين بعدما سئلت نادين حول ما إذا ستشهد هذه السنة زواجها من خطيبها، وذلك على هامش تواجدها في حفل صناع الترفيه Joy Awards بالعاصمة السعودية قالت نجيم لـ trending أنها لا تمتلك إجابة على السؤال، لاسيما أن لديها الكثير من التعاقدات والخطط التي لابد أن تنجزها، مُشيرةً إلى أنه في حال كان هناك وقت كافٍ للتخطيط للزفاف، فمن المحتمل أن تفكر بذلك  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب