ايمي سمير غانم تتذكر والديها بصورة عائلية

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة عائلية من عدة سنوات.

ظهرت إيمي في الصورة برفقه زوجها الفنان حسن الرداد و برفقه والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكذلك السيدة فادية والده حسن الرداد.

علقت إيمي سمير غانم أسفل الصورة قائلة "اللهم في يوم الجمعة ارحم من فقدته العين وفقده المكان وافتقده القلب كثيرا، اللهم ارحم من فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق، اللهم ارحم موتانا واجمعنا بهم في جنتك".

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت اعجاب عدد كبير من متابعيها واضافوا العديد من التعليقات وتمنوا الرحمة والمغفرة لوالديها.

ما زالت الفنانة إيمي سمير غانم تعيش في حالة الحزن بسبب فراق والديها فدائما تنشر لهم العديد من الصور وتطلب من جمهورها الدعاء لهم.

يذكر أن الفنان حسن الرداد أعلن عن ولادة ابنه فادي وكان حسن وإيمي، أخفوا خبر حمل إيمي بالرغم من انتشار العديد من الاخبار التي تؤكد الحمل.

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم تغيبت عن الفن مده طويلة، فكان آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل سوبر ميرو الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩,

وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم ومنهم حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان و النجم الكبير الراحل سمير غانم و‎ المسلسل من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب