فرح الهادي تنهار بعد ضياع كلبتها وتخرج بالبيجاما بحثا عنها

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن صدمتها وانهيارها بسبب ضياع قطتها لمدة نصف ساعة فقط، مما دفعها للخروج بحثاً عنها بالبيجاما في الشارع.

وأوضحت فرح الهادي في فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أن الكلبة خرجت من المنزل بدون معرفتها، ولمّا فوجئت بضياعها لم تتمالك أعصابها لتدخل في نوبة بكاء هيستيرية.

وقالت فرح الهادي إنها خرجت إلى الشارع تصرخ وتنادي عليها، كما اصطحبت لعبتها المفضلة التي تصدر صوتا مميزا معها لعلها تسمعها وتعود إليها.

وأضافت فرح الهادي: “والله العظيم مت طلعت بره ببيجامتي في الشارع طالعة أدور على هذه، طالعة في الشارع انحاشت، مت أطول نص ساعة في حياتي، افترينا أنا والعاملات كان أصعب شيء في حياتي، طلعت ببيجامتي صرت مجنونة والله العظيم كنت أصرخ كنت ببكي”.

أكملت: “ما أدري اشلون طلعت ما أدري اشلون الباب كان مبطل ورحت بيت جيراننا بعيد ومعايا لعبتها قاعدة تطلع صوت، والله مت ما قادرة أتنفس أصعب فترة عيشتها بحياتي”.

يذكر أن فرح الهادي احتفلت في مطلع العام الجديد مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي بعيد زواجهما السادس، حيث تزوجا في نهاية عام 2017.

وكانت فرح الهادي وعقيل الرئيسي قد أثارا جدلا كبيرا مؤخرا، بعد دخولهما في خلاف مع والدتها الفنانة شوق الهادي ووالدتها، حيث اتهمهما عقيل بأنهما مارسا السحر الأسود لإبعاده عن زوجته والتفريق بينهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب