والدة هنا الزاهد مذيعة لأول مرة... ستروي حكاياتها مع البنات

كشفت شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد عن تقديمها برنامج جديد بعنوان "أنا والبنات" لتحكي فيه عن تجربتها في تربية بناتها "هنا وفرح ونور" وتناقش قضايا تهم المجتمع العربي.
كشفت شيرين المنزلاوي عن مدي سعادتها لتقديم هذا البرنامج قائلة  "وأخيرا جهد سنين مع تربية بناتي هقدر أشارككم في من خلال أول تجربة ليا على التلفزيون، برنامج "أنا والبنات" على قناة "هي" أول قناة متخصصة للمرأة العربية هناقش ونحل مشاكل كتير تخص كل بيت عربي. فخورة ومتحمسة جدا، شكرا قناة "هي" و كل القائمين على البرنامج".
أوضحت هنا الزاهد مدي فرحتها بوالدتها فنشرت عبر  خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة البوستر الخاص بالبرنامج، وكتبت تعليق قالت فيه "فخورين بيكي ومتحمسين نشوفك مذيعة لأول مرة".


السيدة شيرين المنزلاوي هي والده الفنانة هنا الزاهد، وكانت متزوجة من الفنان طلعت زكريا لكنها انفصلت عنه قبل رحيله بعده سنوات. 
كشفت هنا الزاهد في لقاء سابق أن والدتها كانت مصابة بمرض سرطان الثدي وتلقت العلاج في إحدى المستشفيات المتخصصة وتعافت بشكل سريع.
الجدير بالذكر أن هنا الزاهد انتهت من تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل، ويشارك هنا بطولة هذا العمل الفنان أحمد السعدني وهو من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب