رسميا .. غادة عبد الرازق تشارك في رمضان 2023 بـ "تلت التلاتة"

أعلن المنتج ممدوح شاهين في تصريحات صحفية لإحدي المواقع الإخبارية عن تعاقد النجمة غادة عبد الرازق على بطولة مسلسل "تلت التلاتة"، ومن المفترض أن يتم عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل .

أكد ممدوح شاهين إنه بالفعل وصل إلى إتفاق مع الفنانة غادة عبد الرازق، وتم الإستقرار على كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وسيتم إنطلاق التصوير خلال الايام المقبلة.

المسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى،وهو من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق غابت عن السباق الرمضاني لعام 2022، وكانت اخر أعمالها مسلسل لحم غزال الذي عرض في رمضان 2021.

شارك البطولة مع  الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل لحم غزال عدد من النجوم ومنهم شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

تدور أحداث المسلسل  داخل حارة شعبية، ومنطقة المدبح وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية وشخصية عاليا، وغزال سيدة من بيئة راقية تغير اسمها من عاليا لغزال، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب