مدحت صالح عن اتهامه بسرقة أغنية عالمية: حبيتها وعملتها

أعلن الفنان مدحت صالح خلال لقائه في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس عن رأيه في الاتهام المشاع ضده بسرقة لحن أغنية عالمية.

أكد مدحت صالح أنه بالفعل أخذ لحن من أغنية عالميه قائلا "أيوه غنيتها والأغنية تخص المطرب فرانك سيناترا لكنني قمت بتمصيرها وأنا المطرب رقم 52 على مستوى العالم الذي أعاد هذه الأغنية".

أضاف قائلا "حقوق الأغنية محفوظة لصاحب الأغنية الأصلي لكن في واحد وخمسين مطرب عملوها قبلي وأنا رقم اتنين وخمسين، وهذه ليست إِشاعة ده حق أدبي مكتسب"

أوضح مدحت صالح عن سبب تقديمه هذه الاغنية قائلا "إحنا كنا عارفين أننا بنقدم حاجة حقوق الملكية بتاعتها مش بتاعتنا لكن أنا حبيت العمل زي جنسيات كتيرة حبوه وقدموه بلغة بلدهم، ووقت ما قدمت الأغنية شرحت كل التفاصيل دي للجمهور ".

تابع قدمتها من 12 سنة، ومعرفش مين اللي قدمها بعدي، أنا لم أتعد على حقوق ملكيته، أعدت توزيعها ومصرتها باللغة بتاعتي لكن أي حقوق مالية تعود إليه مباشرة

الجدير بالذكر ان يعرض للفنان مدحت صالح عبر القنوات الفضائية مسلسل وبينا معاد، ويشاركه البطولة شيرين رضا وصبري فواز وعدد كبير من النجوم الشابه. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب